السبت , أكتوبر 31 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / نحو إعادة بعث رياضة الدراجات ضمن الرياضة العسكرية

نحو إعادة بعث رياضة الدراجات ضمن الرياضة العسكرية

 

يستعد مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية في الايام المقبلة لإعادة بعث رياضة الدراجات تحسبا للمشاركة في المنافسات الدولية وتشريف الألوان الوطنية حسبما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لرياضة الدراجات على صفحتها الرسمية “الفيسبوك”.

وكانت الفكرة موضوع الاجتماع الذي جمع يوم  امس الاربعاء العميد بريش عمر مدير الرياضة العسكرية بوزارة الدفاع الوطني و العقيد غويني بايازيد مدير مركز تحضير المنتخبات العسكرية مع رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات  برباري خيرالدين.

وقام خلال الاجتماع  رئيس الاتحادية بعرض مشروع يهدف إلى هيكلة النخبة الوطنية العسكرية وذلك من خلال خلق ثلاث أقطاب تطوير بالمدرسة الوطنية لتحضير المنتخبات العسكرية بالعاصمة والناحية العسكرية الثانية بوهران وآخر بالناحية العسكرية الخامسة بقسنطينة.

و حسب نفس المصدر فان الاتحادية ستقترح قائمة لدراجين تنافسيين يتم اختيارهم وفقا لمعايير المستوى الفني ليتم ضمهم في شهر أكتوبر المقبل كمرحلة أولى على أن تليها مرحلة ثانية من الادماج في شهر فبراير المقبل على مستوى الناحيتين العسكريتين المذكورتين أعلاه بنفس المعايير.

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تكرم أعمدة الإعلام الرياضي

كرمت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، أمس، بمقرها بالجزائر العاصمة، قدامى الصحفيين الرياضيين الجزائريين الذين كرسوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super