الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / اقترح عليه راتبا سنويا مغريا:
ميلان يفتح ذراعيه لغولام

اقترح عليه راتبا سنويا مغريا:
ميلان يفتح ذراعيه لغولام

منذ أن بدأ الحديث عن إمكانية مغادرة الدولي الجزائري فوزي غولام، نادي نابولي الإيطالي، لم تتوقف عروض التي تريد الاستفادة من خدماته، وهذا من مختلف البطولات الأوروبية الكبرى، وفي هذا الصدد التحق نادي ميلان الإيطالي بركب تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزية وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد رفقة أتليتيكو مدريد الإسبايَين، إذ قدّم عرضا مُغريا لفوزي غولام من أجل ضمّه هذه الصائفة.
واقترحت إدارة الميلان عقدا مدّته 5 مواسم المُرادف حتى صيف 2022، ومنح غولام أجرة سنوية قيمتها مليونَيْ (2) أورو. كما أوردته تقارير صحفية إيطالية، الجمعة. عِلما أن نادي “الروسونيري” اشترت أسهمه مؤخّرا شركة استثمارات صينية.
ويرتبط المدافع فوزي غولام (26 سنة) مع فريق نابولي بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2018، لكن الدولي الجزائري يُصرّ على الرّحيل هذه الصائفة إذا لم يتوصّل إلى اتّفاق بِشأن تجديد العقد.
وكان آخر مُقترح قدّمته إدارة نابولي مُتمثّلا في: تجديد العقد حتى صيف 2021 (زيادة ثلاثة مواسم)، ورفع الأجرة السنوية للاعب غلام إلى رقم 1.8 مليون أورو. ويحتل فريق ميلان آسي المركز الـ 6 بِرصيد 58 نقطة، مقابل المركز الـ 3 لِفريق نابولي بـ 71 نقطة، قبل 5 جولات من نهاية مشوار بطولة إيطاليا. حيث ضمن نابولي إلى حد كبير خوضه منافسة رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يُصارع الميلان لِإختطاف بطاقة تسمح له بِالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي نسخة 2017-2018.

وإدارة نابولي تلعب أوراقها لإبقائه
ماتزال المفاوضات بين اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام وإدارة فريقه نابولي الإيطالي جارية، من أجل تجديد العقد أو الرّحيل.
ويرتبط المدافع فوزي غلام (26 سنة) مع فريق نابولي بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2018، لكن الدولي الجزائري قد يرحل هذه الصائفة إذا لم يتوصّل إلى اتّفاق بِشأن تجديد العقد. حيث بدت المفاوضات وكأنّها “مسلسلا لاتينيا”، ذلك أنها تُجرى منذ الصيف الماضي دون طائل، بِسبب إصرار غلام على رفع راتبه السنوي، استنادا إلى عروضه الإيجابية التي قدّمها بِألوان نابولي ومشاركته أساسيا وحمله صفة لاعبه دولي، وأيضا لـ “تدليل” إدارة النادي الإيطالي لاعبِين آخرِين مقابل “بخلها” لمّا يتعلّق الأمر بِالمدافع غلام.
وذكرت تقارير صحفية إيطالية، الجمعة، أن إدارة نابولي قدّمت مقترحا جديدا فحواه رفع الأجرة السنوية للاعب غلام إلى رقم 1.8 مليون أورو، وزيادة 3 أعوام من عمر العقد، المُرادف لِتمديده حتى صيف 2021. عِلما أن الدولي الجزائري يقبض راتبا سنويا قيمته 800 ألف أورو ويُريد رفعه إلى 2.5 ميون أورو.
وكان غلام قد انضم إلى نابولي في جانفي 2014، قادما من سانت إيتيان الفرنسي، ضمن عقد مدّته 4 أعوام ونصف العام.
وتتسابق عدّة أندية أوروبية عملاقة لإنتداب فوزي غلام هذه الصائفة، بينها فرق تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزية وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد رفقة أتليتيكو مدريد الإسبانيَين.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

عن هدفه الأخير أمام زيمبابوي :
محرز ضمن المرشحين لجائزة “بوشكاش” لأحسن هدف في العام

صنف الهدف الذي سجله الجزائري رياض محرز، يوم الاثنين بهاراري أمام منتخب زيمبابوي، ضمن الأهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super