الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / إياب الدور التمهيدي من كأس "الكاف":
مولودية الجزائر – بيشام الغاني كل الظروف في صالح “العميد”

إياب الدور التمهيدي من كأس "الكاف":
مولودية الجزائر – بيشام الغاني كل الظروف في صالح “العميد”

 

2017-02-17_205627

تستقبل مولودية الجزائر، أمسية اليوم بداية من الساعة الثامنة ونصف (20:30)، نادي بيشام يونايتيد الغاني على أرضية ملعب 5 جويلية برسم مباراة إياب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، في مباراة لا بديل فيها لـ “العميد” عن الفوز للمرور إلى الدور القادم من المنافسة، حيث يكفي زملاء حشود التحقيق الانتصار بهدف لصفر للعبور على اعتبار أن مواجهة الذهاب انتهت للغانيين بهدفين مقبل هدف. ورغم أن “العميد” فشل في العودة بنتيجة إيجابية من آكرا، إلا أن الهدف الذي سجله سوقار له وزن من ذهب. ويعول أشبال مواسة على دخول المباراة بقوة وحسم النتيجة منذ البداية سيما أن كل الأمور تبدو في صالح المولودية التي ستكون مدعمة بجماهيرها التي ينتظر أن تملأ مدرجات الملعب وتصنع الفرجة عليها، إضافة إلى أرضية الميدان التي توجد في أحسن أحوالها، ما يمكن اللاعبين من تقديم كرة جميلة. هذا ويبقى الحذر مطلوبا من زملاء شاوشي سيما أن تلقيهم أي هدف سيعقد من مهمتهم ويجعلهم يعيشون ضغطا إضافيا.

مدرب نادي بيشام: “واثقون من مباغتة المولودية”

من جهته قال الإيطالي ألبارتو فيتشانزو أنيسي، مدرب نادي “بيشام يونايتد”، إن فريقه لم يخسر أي شيء بعد، وقادر على قلب الطاولة على منافسه في لقاء الإياب داخل قواعده وأمام جماهيريه، حيث اعتبر التقني الإيطالي أن النتيجة المسجلة في العاصمة “أكرا” الأحد الفارط، تعد “مفخخة” بالنسبة لفريقه، وهو ما سيدفعه للعب ورقة الهجوم في موعد السبت أمام “العميد”.
ويستقبل مولودية الجزائر في مباراة الإياب المقررة سهرة هذا السبت نادي “بيشام يونايتد” على ملعب 5 جويلية الأولمبي، علما أن مباراة الذهاب التي لعبت بداية الأسبوع الجاري، عرفت فوز الغانيين بنتيجة هدفين مقابل هدف. وقال فيتشانزو أنيسي، في تصريح خص به الإعلام الغاني “كرة القدم علمتنا إنه لا وجود لمصطلح “مستحيل” في قاموسها، يجب علينا فقط أخذ الأمور بجدية منذ ضربة الانطلاقة للعودة إلى الديار غانمين، لكن كل هذا لا يعني أن المباراة ستكون سهلة، بالعكس”، قبل أن يضيف”سنفعل مثلما فعلوا هم عندنا قبل أسبوع، لعبوا دون عقدة وكادوا يحققون التعادل، غير أننا تمكنا من الانتصار، وهذه نقطة تصب في مصلحتنا.. وأنا واثق أنه بإمكاننا

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super