الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / زيدان يريد نجم ليستر في فريقه:
محرز يشعل التنافس بين البارصا والريال

زيدان يريد نجم ليستر في فريقه:
محرز يشعل التنافس بين البارصا والريال

يبدو أن مسألة خروج الدولي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الانجليزي من قلعة كينغ باور الصائفة القادمة، ستشكل بالموازاة حلقة من حلقات الصراع الرياضي القائم بين العملاقين الإسبانيين ناديي برشلونة وريال مدريد، فبعد ساعات فقط، من تداول مختلف وسائل الإعلام العالمية ومنها صحيفة “سبورت” الإسبانية، خبر اهتمام البارصا بخدمات محرز ، من أجل تعويض اللاعب باكو ألكاسير الذي لم ينسجم مع تشكيلتها والذي قرر المدرب إنريكي تسريحه في “الميركاتو” الصيفي، كشف موقع “تريبال فوتبول” الإنجليزي أن ريال مدريد الإسباني يريد المهاجم الدولي الجزائري، العائد للتألق مع فريقه خلال الأسابيع القليلة الماضية. ووفقا للمصدر ذاته، فإن مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، هو من يقف وراء فكرة استقدام محرز. علما أن هذا الأخير لا مانع لديه لارتداء قميص الريال. وقد ذهبت صحيفة “سبورت” إلى حد نشر المبلغ الذي تريد إدارة برشلونة دفعه لنظيرتها ليستر سيتي الإنجليزية من أجل استقدام محرز. وتداولت التقارير أيضا، عن تواجد فريق آخر وهو ليفربول الإنجليزي المهتم بضم محرز في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

ليفربول يمر إلى السرعة القصوى
بدأ مسؤولو ليفربول الإنجليزي في التحرك لحسم التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، خلال الفترة المقبلة، خوفا من تحركات برشلونة الذي بدأ يتخذ خطوات جادة نحو ضم اللاعب.
ونشرت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية تقريرًا الجمعة، قالت فيه إن الأخبار التي ربطت محرز بالانتقال إلى صفوف برشلونة دفعت إدارة “الريدز”، إلى بدء التحرك نحو إتمام الصفقة.
وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن إدارة ليفربول توصلت إلى اتفاق مع مسؤولي ليستر بشأن الظفر بجهود اللاعب، بداية من الموسم الجديد، وأضافت: “اللاعب نفسه يتمنى الانتقال إلى برشلونة، الذي رصد مسؤولوه 35 مليون إسترليني نظير التعاقد معه، حسب ما أشارت صحيفة سبورت الكتالونية”.
واختتمت: “محرز جدد تعاقده مع ليستر الصيف الماضي، رافضًا عروضا من برشلونة وآرسنال، ويتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

الملكي قد يكون الأقرب بعد اقتراح نيمار جلب كوتينيو إلى “البارصا”

هذا وفي وقت الذي كثر الحديث عن رغبة برشلونة في الظفر بخدمات محرز في الميركاتو الصيفي المقبل، كشفت يومية “سبورت” أن الدولي البرازيلي نيمار يريد أن تتعاقد البارصا مع مواطنه كوتينيو نجم نادي ليفربول. حيث تحدث معه على هامش المباراة التي خاضها منتخب بلاده أمام بوليفيا والتي فاز فيها برباعية لهدف مع اللاعب وأكد له أنه مستعد للتوسط له حتى يحمل قميص برشلونة بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، وفي هذه الحالة من المستبعد أن تقدم إدارة برشلونة على التعاقد مع محرز في حال ما إذا فرض نايمار منطقه وأقنع الإدارة بالتعاقد مع كوتينيو الذي وإن لا يلعب في نفس منصب محرز إلا أن الأخير يميل أكثر للجهة اليسرى وصنع اللعب في الكثير من الأحيان وهو نفس ما يحبّذه أيضا كوتينيو، وحتى إن كان فريق برشلونة يعتمد على معايير مدروسة في التعاقد مع لاعبين جدد إلا أن نايمار قد يستغل العلاقة الجيدة التي تربطه بميسي الذي لا يرفض له طلبا في الفريق للتعاقد مع البرازيلي كوتينيو.

“ذا تيليغراف” تكشف المبلغ الذي يطلبه ليستر
تداولت وسائل الإعلام الكتالونية نهاية الأسبوع الماضي تقارير كثيرة عن اهتمام برشلونة بضم رياض محرز نجم ليستر سيتي. وحسب صحيفة “ذا تيليغراف” الإنجليزية فإن إدارة بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي لا تعارض فكرة رحيل النجم الجزائري، لكنها قد تستغل فرصة اهتمام الأندية الكبيرة بضمه لطلب مبلغ كبير نظير تسريحه في حال وصول عروض رسمية من أجله، وحسب ذات الصحيفة فإن إدارة “الثعالب” ستطلب الحصول على مبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل أكثر من 46 مليون أورو للتخلي عن النجم الجزائري، وأشارت ذات الصحيفة أن العقد الذي وقع عليه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع ليستر سيتي الصيف الماضي والذي جعله مرتبطا مع ناديه حتى صيف 2020 لا يحتوي بندا بشرط جزائي وهو ما يجعل إدارة ناديه في موضع قوة من أجل طلب مبلغ كبير من أجل التخلي عن خدماته، سواءا لـ برشلونة أو لأي ناد آخر يرغب في ضمه الصيف القادم.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super