الجمعة , أكتوبر 30 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أكد أنه لا خوف على ليستر في "البريمرليغ":
محرز يتألق ويقود فريقه إلى فوز كبير على وست هام

أكد أنه لا خوف على ليستر في "البريمرليغ":
محرز يتألق ويقود فريقه إلى فوز كبير على وست هام


مع مرور جولات البريمرليغ، بدأ أنصار ليستر سيتي يستعيدون الصور الجميلة التي رسمها فريقهم الموسم الماضي حين توج بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه، وتلك اللوحات الفنية الجميلة التي كان يصنعها الدولي الجزائري رياض محرز، فبعد فترة صعبة مر بها النادي واللاعب على حد سواء في ذهاب المنافسة، ها هو رياض يستعيد بريقه ويتألق من خلال تمريراته الحاسمة وأهدافه، حيث فاز ليستر سيتي بِنتيجة (  2  -3) خارج القواعد أول أمس على وست هام، لِحساب الجولة الـ 28 من عمر بطولة إنجلترا.

وسجّل محرز أوّل هدف في هذه المباراة لِمصلحة فريقه ليستر سيتي، وذلك عند الدقيقة الـ 5، حيث هزّ شباك حارس المرمى الإيرلندي دارين راندولف حامي عرين وست هام بـ “أناقة” (شريط الفيديو المُرفق أدناه). لِيرفع غلّته إلى 5 توقيعات بِألوان “الثعالب” في بطولة “البريمرليغ” للموسم الجاري، فضلا عن حيازته تمريرتَين حاسمتين في نفس المسابقة.

وشارك محرز أساسيا في هذا اللقاء، لِيترك مكانه في الدققة الـ 87 للمدافع بن تشيلويل، في حين دخل مواطنه المهاجم إسلام سليماني أرضية الميدان في الدقيقة الـ 76، بديلا لِزميله بِنفس الخط جيمي فاردي، وحينها كان فريقهم ليستر سيتي متقدّما في النتيجة (2-3). وفي الطرف المقابل، ارتأى التقني الكرواتي سلافن بيليتش مدرب فريق وست هام ترك لاعبه الدولي الجزائري الجناح سفيان فيغولي احتياطيا يُتابع المواجهة من دكّة البدلاء.

ويظهر جليا بِأن ليستر سيتي استعاد عافيته بعد تورّطه هذا الموسم في تسجيل نتائج شبه كارثية، وهاهو تحت إمرة المدرب الجديد كريغ شكسبير يُدوّن الفوز الرابع لِمصلحته من أصل 4 مواجهات، ما يعني حصوله على العلامة الكاملة.

وبات ليستر سيتي في المركز الـ 15 بِرصيد 30 نقطة، ويتموقع وست هام في المركز الـ 11 بِمجموع 33 نقطة. وهو ترتيب مؤقت في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة مساء هذا الأحد.

وفي الجولة المقبلة (الـ 29) من عمر بطولة إنجلترا، يستقبل محرز رفقة سليماني وفريقهما ليستر سيتي الضيف ستوك سيتي (المركز الـ 9 بـ 36 نقطة)، في الفاتح من أفريل القادم. بينما يلعب سفيان فيغولي وفريقه وست هام بعيدا عن الديار مع هال سيتي (المركز الـ 18 بـ 34 نقطة/ ثالث وآخر المهدّدين بِالنزول)، في اليوم ذاته.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

انتقد بشدة الإعلام الفرنسي بعد تحريف كلامه :
محرز: “أطمح لتحسين حصيلتي وتصريحاتي بخصوص البياسجي أُخرجت عن سياقها”

mahr كشف الدولي الجزائري رياض محرز، عن طموحاته الشخصية مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super