الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إنه لا يمكنه التويج باللقب :
محرز يبعد الضغط عن ليستر في دوري أبطال أوروبا

قال إنه لا يمكنه التويج باللقب :
محرز يبعد الضغط عن ليستر في دوري أبطال أوروبا

يرى الدولي الجزائري رياض محرز أن فريقه ليستر سيتي الإنجليزي سيلعب بقية مشواره في رابطة أبطال أوروبا بِكل أريحية، بعد أن بلغ ربع النهائي المحطّة التي لم يسبق أن وصل إليها “الثعالب”. وأوضح محرز في أحدث تصريحات له نشرتها الصحافة البريطانية: “لا أقول إنّنا قادرون على التتويج بِكأس رابطة أبطال أوروبا، فالمهمّة تبدو مستحيلة في نظري. ولكنّنا نستطيع أن نفعل شيئا ما كبيرا. نملك فريقا مجنونا، لِننتظر ونرى”. ويُواجه ليستر سيتي خارج القواعد أتليتيكو مدريد الإسباني في الـ 12 من أفريل المقبل، بِرسم ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا، ثم يخوض الشطر والثاني والأخير (الإياب) بِميدانه في الـ 18 من الشهر ذاته. وأضاف المهاجم محرز: “في الموسم الماضي لم يكن أحد يتوقع أن يفتك ليستر سيتي لقب بطولة إنجلترا، وفي الأخير تذوّقنا حلاوة التتويج”، في تلميح من الدولي الجزائري إلى تطلّع “الثعالب” إلى قلب الطاولة وتحويل المستحيل إلى أمر ممكن.
وساهم رياض محرز بِقوّة في بلوغ ليستر سيتي ربع نهائي المنافسة القارية الأولى للأندية، حيث سجّل 4 أهداف، وقدّم تمريرتَين حاسمتَين من أصل 7 مقابلات شارك فيها.
للإشارة، فإن نهائي رابطة أبطال أوروبا النسخة الحالية سيُجرى في الـ 3 من جوان المقبل بِبريطانيا، وبِالضبط بِملعب “الألفية” الذي يقع في مدينة كارديف عاصمة بلاد الغال. كما أن ليستر سيتي النادي الإنجليزي الوحيد الذي بقي في مضمار هذه المسابقة.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super