الخميس , أكتوبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تراجع مستواه هذا الموسم أثار الكثير من الجدل :
محرز مطالب بالانتفاض لإنقاذ ناديه

تراجع مستواه هذا الموسم أثار الكثير من الجدل :
محرز مطالب بالانتفاض لإنقاذ ناديه

محرز

بيدو أن الأمور ليست على ما يرام تماما في نادي ليستر سيتي الانجليزي بطل الدوري الممتاز العام الماضي، حيث يقترب النادي من جولة إلى أخرى من المنطقة الحمراء المهددة أنديتها بالقوط إلى القسم الأول، ومع تراجع مستوى ليستر سيتي آثار المستوى الباهت الذي يقدمه الدولي الجزائري رياض محرز الكثير من ردود الأفعال والتصريحات، فبعدما كان الموسم الفاط أحسن لاعب في انجلترا، تراجع مستواه بشكل رهيب هذا الموسم وقد أثر ذلك كثيرا في نتائج النادي، وقد حاول المدرب رانييري الحديث مرات ومرات مع نجمه عله يدفعه إلى استعادة مستواه إلا أن محرز لم يقدم ما كان منتظرا منه، في انتظار ما ستأتي به الجولات القادمة. وعن وضعية ليستر ستي ورياض محرز أادلى العديد من التقنيين بدلوهم ومنهم الدولي الإنجليزي السابق مارتن كيون والتقني الهولندي رود غوليث. وأمام هذه الوضعية يبقى رياض مطالبا بالاستفاقة وتقديم الإضافة لناديه سيما أن الكل فيه يعول عليه لصنع الفارق في المباريات وإنقاذ الثعالب من شبح السقوط.

مارتن كيون: “محرز يُقدّم تمريرات قليلة هذا الموسم”

وعن نجم ليستر ستي قال اللاعب الدولي الإنجليزي السابق مارتن كيون: “محرز كان يجلب المتعة خلال مقابلات الموسم الماضي بِعروضه الساحرة. أمّا في النسخة الحالية، فقد صار أقرب إلى وصف كسول، حيث يُقدّم تمريرات قليلة ولا يجرأ على معاقبة المنافس. لو كنت مدربا لِفريق ليستر سيتي فسأجلس مع محرز وبقية اللاعبين ونقوم بِتشريح الوضعية، وأرى ما الذي يُعيقهم عن بلوغ الأهداف وتكرار سيناريو الموسم الماضي. بِصراحة أنا أُفضل هذه الطريقة في العلاج وضد التغيير الجذري وإعادة البناء من جديد”. كما أدلى به مدافع ليستر سيتي موسم 2004-2005 في تصريحات إعلامية نشرتها صحافة بريطانيا، الإثنين.

رود غوليت: “كان على محرز تغيير الأجواء الصيف الماضي”

من جهته قال التقني الهولندي رود غوليت: “كان على محرز تغيير الأجواء الصيف الماضي، والأمر ذاته لِزميله جيمي فاردي. أنظروا إلى نغولو كونتي لقد اختار التوقيت المناسب لِترك ليستر سيتي (انضم إلى تشيلسي). لقد حقق فريق ليستر سيتي نتائج خرافية الموسم الماضي، وعليه يُصعب النسج على نفس المنوال في الطبعة الحالية”.
واكتفى المهاجم رياض محرز (25 سنة) هذا الموسم بِتسجيل 7 أهداف و3 تمريرات مع ليستر سيتي، في كل المسابقات الرسمية للأندية. بعد أن أمضى 17 هدفا وقدّم 11 تمريرة حاسمة في نسخة 2015-2016 من بطولة إنجلترا. ويتموقع ليستر سيتي في المركز الـ 17 ضمن لائحة ترتيب بطولة إنجلترا للموسم الجاري، قبل 13 جولة من نهاية المشوار. وهي رتبة تُهدّده بِالنزول إلى الدرجة الثانية بعد نيله لقب بطولة طبعة 2015-2016.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super