الأربعاء , ديسمبر 11 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / عبد المجيد تبون يغيب عن اليوم الرابع من الحملة:
لعقاب: “غياب مرشحنا راجع لارتباطه بالتزمات”

عبد المجيد تبون يغيب عن اليوم الرابع من الحملة:
لعقاب: “غياب مرشحنا راجع لارتباطه بالتزمات”

غاب المترشح الحر عبد المجيد تبون، عن اليوم الرابع من الحملة الإنتخابية، بعد ثلاثة تجمعات شعبية نشطها في كل من أدرار وبشار والنعامة، وهو الأمر الذي أثار عديد التساؤلات في الوسط الإعلامي، غير أن مديرية الحملة بررت ذلك بالتزامات شخصية، لا علاقة لها بالتنظيم الداخلي للحملة خاصة بعد استقالة مديرها السابق بعلي.
قال محمد لعقاب عضو مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون، إن غياب هذا الأخير عن اليوم الرابع من الحملة الإنتخابية، مرده “التزامات متعلقة بإجراء حوارات مع القنوات الأجنبية وأمور تنظيمية داخل مديرية الحملة ولا علاقة لهذا الغياب بسوء التنظيم ولا باستقالة مدير الحملة عبد الله بعلي”.
وذكر لعقاب في تصريح لـ” الجزائر” أمس: “تبون نشط لغاية اليوم ثلاثة تجمعات شعبية وغيابه عن اليوم الأول من الحملة الانتخابية كان مرتبطا بالتزمات وعدم تنشيطه لتجمع شعبي في اليوم الرابع من الحملة الانتخابية راجع أيضا لوجود التزامات وأمور تنظيمية على مستوى مديرية الحملة حالت دون ذلك”. وأضاف محمد لعقاب: “أود التأكيد مرّة أخرى أن غياب تبون عن اليوم الرابع من الحملة الإنتخابية مرتبط بإلتزمات ولا علاقة لذلك بما يُروج من طرف بعض الجهات بسبب استقالة مدير الحملة”.
وجدد ذات المتحدث، التأكيد أن أمور الحملة الانتخابية “تسير على أحسن ما يرام منذ اليوم الأول ولم تتأثر بأي شيء” مشيرا إلى أن غياب المترشح ليوم واحد لا يعني أن هناك مشكلا بل هو التفرغ لبعض الالتزامات والأمور التنظيمية، مؤكدا في السياق ذاته، أن تبون “سينشط اليوم تجمعين شعبيين بكل من قسنطينة وباتنة اليوم”.
هذا وأكد عبد المجيد تبون في آخر تجمع شعبي له بولاية النعامة، أن رئاسيات 12 ديسمبر “لا تشبه مثيلاتها من الاستحقاق بسبب الأزمة التي تعيشها الجزائر”، داعيا الجزائريين للمشاركة بقوة وصناعة التغيير، كما أكد أن عهد العصابات “قد انتهى وجدد التأكيد أن الأموال التي تم نهبها سيتم استرجاعها لتوزع بشكل عادل على جميع الجزائريين”، مشيرا إلى أن توزيع المال العام “لن يكون بسياسة الريع وشراء السلم الاجتماعي وإنما بطرق مدروسة”.
في سياق آخر، أعلنت أمس 16 جمعية ومنظمة من المجتمع المدني بولاية تلمسان دعمها لتبون .
زينب. ب

عن amine djemili

شاهد أيضاً

وفق الأمين العام بالنيابة للمنظمة الوطنية للمجاهدين::
“الرئيس الجديد أمامه ملف تجريم الاستعمار واستعادة المال المنهوب”

قال الأمين العام بالنيابة للمنظمة الوطنية للمجاهدين، محند واعمر بن الحاج، أن الرئيس القادم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super