السبت , أكتوبر 31 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تألق وسجل وقدم تمريرة حاسمة في الجولة الأخيرة من البريمرليغ:
فيغولي بخطى ثابتة نحو استعادة بريقه

تألق وسجل وقدم تمريرة حاسمة في الجولة الأخيرة من البريمرليغ:
فيغولي بخطى ثابتة نحو استعادة بريقه

2017-02-12_192630

بعد فترة صعبة قضاها الدولي الجزائري سفيان فيغولي، في ناديه وست هام الانجليزي عقب التحاقه به الصائفة الماضية، والتهميش الذي عاشه وكلفه فقدان مكانته في المنتخب الجزائري الذي غاب عن صفوفه في كأس إفريقيا الماضية التي احتضنتها دولة الغابون، عاد النجم السابق لنادي فالنسيا الإسباني إلى التألق، وهو يسير بخطى ثابتة نحو استعادة بريقه والتأكيد أن مايزال قادرا على العطاء في عالم الساحرة المستديرة. فقد شارك سفيان ضمن التشكيلة الأساسية لوست هام بمناسبة المبارة الأخيرة لناديه بِرسم الجولة الـ 25 من عمر البريمرليغ أمام ضيفه نادي ويست بروميتش أمسية أول أمس السبت، وهي المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. وسجّل الجناح فيغولي هدف وست هام عند الدقيقة الـ 63، أثمر بِمعادلة الكفة هدفا لِمثله (شريط الفيديو المُرفق أدناه)، كما صنع الدولي الجزائري الهدف  الثاني (2-1)، بعد أن مرّر كرة لِزميله صانع الألعاب الأرجنتيني مانويل لانزيني، الذي لم يتردّد في هزّ شباب حارس المرمى بان فوستر حامي عرين وست بروميتش، في الدقيقة الـ 86.

وبات فيغولي يحوز في رصيده هدفَين، بعد التوقيع المُمضى ضد كريستال بالاس في الـ 14 من جانفي الماضي. فضلا عن تمريرتَين حاسمتَين.

وشارك الدولي الجزائري أساسيا بِألوان وست هام، لِيترك مكانه في الدقيقة الـ 90+1، لِزميله المدافع الويلزي جيمس كولينس، وهو خيار تكتيكي سيّئ جدا من المدرب الكرواتي سلافن بيليتش، الذي أراد صيانة مكسب الفوز بِتحصين الجبهة الخلفية، والدليل أن وست هام كان – حينها – فائزا (2-1)، قبل أن يتمكّن الزوّار من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع (90+3)، وبالضبط دقيقتَين بعد خروج سفيان فيغولي. وبات وست هام في المركز الـ 10 بِرصيد 31 نقطة، ويتموقع وست بروميتش في المركز الـ 8 بِمجموع 36 نقطة. وهو ترتيب مؤقت في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة مساءَيْ الأحد والإثنين المُقبلَين.

 

عن amine djemili

شاهد أيضاً

انتقد بشدة الإعلام الفرنسي بعد تحريف كلامه :
محرز: “أطمح لتحسين حصيلتي وتصريحاتي بخصوص البياسجي أُخرجت عن سياقها”

mahr كشف الدولي الجزائري رياض محرز، عن طموحاته الشخصية مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super