الجمعة , أكتوبر 23 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / النادي الانجليزي أوفد مبعوثا لمتابعته :
غولام على رادار أرسنال

النادي الانجليزي أوفد مبعوثا لمتابعته :
غولام على رادار أرسنال

غولام

دخل نادي آرسنال الإنجليزي دائرة الفرق التي ترغب في الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري فوزي غولام، حيث أفادت تقارير إعلامية إنجليزية، السبت، بأن الظهير الأيسر لنابولي الإيطالي يوجد في مفكرة مدرب المدفعجية آرسين فينغر.
وأوضحت التقارير، أن فينغر أوفد أحد كشافي آرسنال من أجل متابعة غولام في المواجهة التي يلعبها فريق نابولي الإيطالي مساء السبت أمام أطلنطا برسم الجولة الـ26 من الكالتشيو. وجاء اهتمام آرسنال بالدولي الجزائري، بهدف انتدابه لتعويض الظهير الأيسر الحالي للفريق، الأسباني ناتشو مونتريال، الذي تراجع مستواه خلال الموسم الحالي.
ومعلوم ان غولام يوجد محل اهتمام عدد كبير من الفرق الكبيرة الأوروبية في صورة فريق تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد وأتليتيكو مدريد الإسبانيين، فضلا عن الفريقين الفرنسيين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا.
ويبقى صاحب الهفوة القاتلة مع الخضر في مباراة تونس في نهائيات كأس أمم إفريقيا الـ31 بالغابون، لم يجدد تعاقده مع فريقه نابولي، كون عقده ينتهي في جوان 2018، وهو يطالب برفع أجرته السنوية إلى 3 ملايين أورو، وإدارة فريقه عرضت عليه 2.5 مليون أورو. في حين أنه يتقاضى حاليا 900 ألف أورو سنويا. بينما تقدر قيمة غولام في السوق حاليا حوالي 15 مليون أورو.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

تحديات كثيرة تنتظر المنتخب في تصفيات كأس العالم 2022:
الكشف عن برنامج “الخضر” في 2021 والتشكيلة لن تخوض أي لقاء ودي

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، عن برنامج المنتخب الوطني الكامل خلال السنة الجديدة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super