الخميس , أكتوبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس":
عين سوسطارة على مراكز الصدارة والشباب لا يريد السقوط

الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس":
عين سوسطارة على مراكز الصدارة والشباب لا يريد السقوط

2017-02-19_183957

يواجه إتحاد الجزائر منافسه شباب بلوزداد أمسية اليوم (00: 18) بملعب 5 جويلية الأولمبي بنية العودة لسكة الانتصارات لحساب الجولة الـ 20 من الرابطة الأولى “موبيليس” لكرة القدم التي إنطلقت مبارياتها يوم الخميس.
ويعجز إتحاد الجزائر حامل اللقب عن تحقيق الانتصار منذ إنطلاق الجزء الثاني من الموسم، مسجلا تعادلين و هزيمة واحدة مما جعله يبتعد نسبيا عن قمة الترتيب.
تعثر آخر أمام الشباب البلوزدادي ستكون عواقبه وخيمة على “أبناء سوسطارة” و الذي سيدخلهم بالتأكيد في دوامة الشك.
وحول اللقاء قال المدرب البلجيكي لإتحاد الجزائر بول بوت: “المواجهة ستكون صعبة لكن لدينا حظوظنا للخروج فائزين بها. لكسب النقاط الثلاث علينا إستغلال أدنى الفرص و اللعب بنفس الروح التي تحلينا بها أمام مولودية بجاية (0-0)”.
وسيكون الاتحاد العاصمي (السادس-28 نقطة) محروما في هذا الموعد الهام من عديد اللاعبين على غرار حمار و بن خماسة و بلجيلالي.
في الجهة المقابلة يعيش شباب بلوزداد، الذي دعم صفوفه جيدا في فترة الانتقالات الشتوية، فترة زاهية منذ بداية مرحلة العودة جعلته بعد الفوز الثمين خارج الديار يوم الثلاثاء أمام مولودية وهران (2-0) يرتقي للمرتبة العاشرة (23 نقطة).
ويبدو أن قدوم المدرب المغربي بادو الزاكي ساهم بشكل كبير في إنتفاضة “أبناء العقيبة” الذين يعولون على هدافهم الجديد محمد أمين حامية صاحب أربعة أهداف منذ إلتحاقه في الميركاتو الشتوي، للخروج فائزين من المباراة.
وقال المهاجم البلوزدادي كريم عريبي المستقدم من شباب باتنة: “نحن قادرون على تحقيق الفوز يوم الاثنين. لدينا مجموعة قوية و متماسكة. سنبذل قصارى جهدنا لتسجيل الانتصار الثالث عل التوالي”.
تاريخيا، يسيطر إتحاد الجزائر على سجل المواجهات ضد شباب بلوزداد حيث فاز 28 مرة مقابل 22 إنهزاما.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

شبيبة القبائل ممثل الجزائر الثاني في كأس الكونفدرالية

اختيرت شبيبة القبائل رسميا كممثل ثاني للجزائر  في كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، حسبما أعلنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super