الجمعة , يناير 22 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد رفض إدارة ليستر لعرضها السابق:
روما يرفع قيمة عرضه لمحرز إلى 30 مليون أورو

بعد رفض إدارة ليستر لعرضها السابق:
روما يرفع قيمة عرضه لمحرز إلى 30 مليون أورو

كشفت العديد من وسائل الإعلام الأوربية، عن تقديم إدارة نادي روما الايطالي لعرض جديد لنظيرتها ليستر سيتي، من اجل الظفر بخدمات الدولي الجزائري رياض محرز، تحسبا للموسم الكروي المقبل، وأكّد كل من فرانس فوتبول وسكاي نيوز، أن نادي العاصمة الايطالية قد رفع عرضه ليصل الى 30 مليون أورو وبزيادة قدّرت بـ 7 ملايين أورو عن عرضه السابق، وهو ما يؤكد أهمية اللاعب بالنسبة للمدير الرياضي لنادي روما الذي يصر كثيرا على تحويل اللاعب الجزائري.

ليستر قد يسرحه إذا لم تتلق عرضا أكبر
يعتبر العرض الأخير المقدم من طرف إدارة نادي روما الأحسن على الإطلاق، بما أن الفريق لم يتلقى أي عرض أحسن، خاصة أن اللاعب يريد مغادرة الفريق إلى وجهة أخرى تضمن له لعب كأس رابطة الأبطال الموسم المقبل، ولقد اقتصر اسم محرز في الأيام الأولى من “الميركاتو” على نوادي أرسنال تشيلسي وبرشلونة، غير أن الأيام مع مرورها أثبتت أنها كانت تقارير ترويجية أكثر منها حقيقية، وكلها أمور قد تدفع بإدارة ليستر إلى التخلي عن لاعبها الجزائري بهذا العرض.

ليفربول وأرسنال وإيفرتون لازالت تراقب السباق

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أمس الاثنين، أن عدد الأندية الإنجليزية الراغبة في الحصول على خدمات الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قد وصل إلى 3 أندية. وأبدت أندية أرسنال وليفربول وإيفرتون رغبتها في التوقيع مع محرز، حيث قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إنّ هذه الأندية ترغب في ضمه مقابل 40 مليون إسترليني، إلا أنّ الأزمة تتمثل في رغبة “الثعالب” في الحصول على 50 مليون إسترليني، للتخلي عن اللاعب.
وكان الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال، يراقب اللاعب منذ الموسم قبل الماضي، وحاول التوقيع معه في صيف 2016، إلا أنّ محرز فضّل تجديد عقده مع “الثعالب”.

ع.فداد

عن amine djemili

شاهد أيضاً

قال إنه يهدف إلى قيادة الفريق للعب منافسة قارية :
ديلور يفتح الباب أمام إمكانية مغادرة مونبولييه هذا الشتاء

فتح الدولي الجزائري أندي ديلور، الباب أمام إمكانية رحيله عن ناديه مونبولييه الناشط في دوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super