الإثنين , نوفمبر 23 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قال إن الحكومة تعمل ليل نهار لتلبية متطلبات المجتمع:
رابحي: الرئاسيات مفتاح حل جميع المشكلات

قال إن الحكومة تعمل ليل نهار لتلبية متطلبات المجتمع:
رابحي: الرئاسيات مفتاح حل جميع المشكلات


كشف وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة حسن رابحي أن جملة المشكلات التي تعرفها البلاد يكمن حلها في تنظيم الرئاسيات في أقرب الآجال وهي الخطوة التي يسبقها ما أسماه بالحوار الجامع والبناء. وأشار إلى أنها الطريقة المثلى لتجاوز الوضعية الراهنة .
وقال رابحي لدى إشرافه على حفل استقبال جمعه بمديري القطاع بمقر الوزارة بمناسبة عيد الأضحى :”حل المعضلات التي تواجهها الجزائر يكمن في إعداد انتخابات رئاسية عبر حوار جامع وبناء” وأضاف :”الشعب الجزائري “لديه قناعة أن حل مشاكل البلاد يمر عبر الانتخابات” وهذا من خلال “حوار صادق وديمقراطي”.
وفي الوقت الذي يطالب الحراك الشعبي برحيل الحكومة باعتبارها جزءا من النظام السابق ورمزا من رموزه نوه وزير الاتصال بالحكومة الحالية و بالدور الذي تقوم به وقال :”الحكومة الحالية “تعمل ليل نهار من أجل تلبية متطلبات المجتمع في جميع القطاعات” وأكد في السياق ذاته أن كافة مؤسسات الدولة تؤدي مهامها على أكمل وجه خدمة للشعب وللجزائر وذكر :”الدولة بكل مؤسساتها تؤدي واجبها وتحاول الرد على ما تتطلبه جميع القطاعات”.
ولم يفوت المسؤول عن قطاع الاتصال الفرصة ليشدد على ضرورة تضافر الجهود للرفع من أداء القطاع والتحلي بالاحترافية في التعامل مع المادة الإعلامية.
وحضر حفل الاستقبال مختلف مديري المؤسسات التابعة للقطاع على غرار المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية فخر الدين بلدي والمدير العام للتلفزيون سليم رباحي والمديرة العامة للإذاعة نصيرة شريد.
زينب بن عزوز

عن idir demiche

شاهد أيضاً

إضافة إلى مؤسسات الطفولة المسعفة ومدارس ذوي الاحتياجات الخاصة:
إطلاق حملة وطنية لتعقيم وتطهير دور الرحمة والأشخاص المسنين

قامت أمس وزيرة البيئة، نصيرة بن حراث،رفقة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة كوثر كريكو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super