الخميس , أكتوبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الجولة الثالثة من المجموعة "ب" بـ "كان" الغابون الجزائر 2- السنغال 2:
خيّبتم الشّعب

الجولة الثالثة من المجموعة "ب" بـ "كان" الغابون الجزائر 2- السنغال 2:
خيّبتم الشّعب

$RQJ2VZX copie
تعادل المنتخب الوطني ليلة أمس في مباراته الثالثة بالمجموعة “ب” أمام نظيره السنغالي بهدفين لمثلهما، وهي النتيجة التي خرج على إثرها زملاء براهيمي من المنافسة الإفريقية، بعدما فشلوا في تحقيق التأهل إلى الدور الثاني في مجموعة ضمت إلى جانبهم السنغال وتونس وزيمبابوي.
بداية المرحلة الأولى كانت حذرة من الجانبين، وبجرأة أكبر من المنتخب الوطني الذي بدأ يبحث عن شباك المنتخب السنغالي مع مرور الوقت، وقد تمكن من ذلك في الدقيقة العاشرة عن طريق إسلام سليماني الذي تلقى كرة على طبق من عرضية من سفيان مهني. و كان بإمكان “الخضر” تعميق الفارق في أكثر من مناسبة، سيما عن طريق رياض محرز غير أن فعاليته التي عرف بها في ليستر ستي كانت غائبة. وبالمقابل بدأ السنغاليون مع مرور الدقائق يبحثون عن هدف التعادل، وقد كان لهم ذلك بقذفة مركزة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن عسلة من صدها، لتنتهي المرحلة الأولى على نتيجة التعادل.
المرحلة الثانية كانت شكلية للمنتخب الوطني الذي كان لاعبوه قد عرفوا أن المنتخب التونسي في المباراة الأخرى من المجموعة سحق منتخب زيمبابوي برباعية لهدف في المرحلة الأولى، ورغم ذلك إلا أنهم واصلوا البحث عن الأهداف وتمكن سليمانب من زيارة شباك المنافس ثانية في د 52 عقب تلقيه كرة من محرز أمام المرمى، لكن رد أسود الترينغا جاء فورا وبعد دقيقة فقط حين عادل موسى سو الكفة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء. وتمركز اللعب بعد ذلك في وسط الميدان مع محاولات عشوائية من الجانبين لم تأت بجديد حتى أعلن الحكم عن نهاية المواجهة ونهاية المغامرة الإفريقية لجيل كنا نظن أنه سيصنع أفراحنا من جديد على الصعيد القاري، بعد غياب عن منصات التتويج دام 27 سنة وسيتواصل إلى أجل غير مسمى، وقد أثبتت ميادين إفريقيا وللمرة الألف أن المنتخبات ليست أسماء وفقط، والأكيد أن الكثير من الأمور يجب إعادة النظر فيها في المنتخب الوطني وفي طاقمه الفني.

ياسين. ب

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super