السبت , أكتوبر 31 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / حماد يتسلم رسميا مهامه على رأس اللجنة الأولمبية الجزائرية

حماد يتسلم رسميا مهامه على رأس اللجنة الأولمبية الجزائرية

تسلم اليوم الخميس عبد الرحمان حماد مهامه رسميا على رأس اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية،  خلال حفل اقيم بمقر الهيئة الاولمبية ببن عكنون في الجزائر العاصمة.

وبعد هذا التنصيب الذي جرى بحضور وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي وكاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري، ورؤساء الاتحاديات الرياضية الوطنية وأعضاء المكتب التنفيذي-، يكون حماد قد تسلم رسميا مقاليد اللجنة الأولمبية الجزائرية، خلفا للرئيس السابق مصطفى براف الذي استقال من منصبه يوم 12 مايوالمنصرم .

وخلال حفل تسليم المهام، جدد عبد الرحمان حماد، -صاحب برونزية ألعاب سيدني-، شكره لأعضاء الجمعية العامة للجنة الاولمبية على الثقة التي وضعوها في شخصه، معبرا عن  اعتزازه وافتخاره لرئاسته لهيئة رياضية تروج لقيم الأخوة والسلام  بين الفاعلين في الحركة الرياضية.. واعدا بالسهر على توفير كل الإمكانيات الضرورية من أجل ضمان تحضير نوعي لكل العناصر الوطنية المتأهلة لأولمبياد طوكيو2021،  كما دعا حماد كل الاتحاديات الرياضية الجزائرية الى التعاون والتنسيق من اجل الاستجابة لتطلعات الرياضيين الجزائريين الذين سيمثلون الجزائري في مختلف المنافسات وعلى رأسها العاب طوكيو2021 “.

من جهته، حرص وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي على تهنئة الرئيس الجديد للجنة الأولمبية الذي انتخب في جمعية عامة جرت في أجواء ممتازة، معتبر بأنّ انتخاب حماد على رأس اللجنة الاولمبية لإكمال ما تبقى من العهدة الحالية،  من شأنه ان يفتح آفاقا واعدة أساسها الوحدة والاستقرار على مستوى  العائلة الاولمبية والرياضية فوق كل الاعتبارات الشخصية”.

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تكرم أعمدة الإعلام الرياضي

كرمت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، أمس، بمقرها بالجزائر العاصمة، قدامى الصحفيين الرياضيين الجزائريين الذين كرسوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super