الأحد , أكتوبر 25 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / كونتي يريده في تعداده الذي يلعب من أجل اللقب:
تشيلسي يفتح خزائنه لنابولي من أجل ضم غلام

كونتي يريده في تعداده الذي يلعب من أجل اللقب:
تشيلسي يفتح خزائنه لنابولي من أجل ضم غلام

faouzi-ghoulam_1qg84tt9h7aqk10sf80c3jntmv

يبدو أن الوقت قد حان للدولي الجزائري فوزي غلام الناشط بنادي نابولي الإيطالي، للتفكير في تغيير الأجواء نحو بطولة أخرى وهو الذي لم يجد أرضية اتفاق مع مسيري ناديه بخصوص تجديد عقده. وفي هذا الصدد ذكرت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن أندية كثيرة من الكالتشيو أو من دوريات أخرى تريد الاستثمار في هذه الوضعية، على غرار إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي التي رصدت غلافا ماليا ضخما قيمته 28 مليون أورو، لِضمّ اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.
ويُتابع التقني الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بِإعجاب العروض الطيّبة التي يُقدّمها غلام مع فريقه نابولي، وهو ما جعله يرغب في الإستفادة من خدمات المدافع الدولي الجزائري، ويطلب من إدارة “البلوز” رصد القيمة المالية المُشار إليها. كما أوردته تقارير صحفية إيطالية، السبت.
ويُصنّف غلام على أنه أحد أفضل لاعبي الخط الخلفي لِبطولة إيطاليا، البلد الذي يُعد مدرسة قائمة بِذاتها في فلسفة تكتيك الدفاع. مثلما كان الشأن في دوره الكبير، لمّا فاز نابولي (3-0) على الزائر فريق الإنتر في قمّة مقابلات الجولة الـ 15 من عمر “الكالتشيو”، مساء الجمعة الماضية.
ويرتبط المدافع فوزي غلام (25 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد تنقضي مدته صيف 2018.
للإشارة، فإن تشيلسي يتصدّر لائحة ترتيب بطولة إنجلترا، بعد مرور 14 جولة. وقد جلب فوزا ثمينا (1-3) لمّا واجه المضيف مانشستر سيتي أحد أقوى المتسابقين على نيل اللقب، مساء السبت.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

تحديات كثيرة تنتظر المنتخب في تصفيات كأس العالم 2022:
الكشف عن برنامج “الخضر” في 2021 والتشكيلة لن تخوض أي لقاء ودي

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، عن برنامج المنتخب الوطني الكامل خلال السنة الجديدة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super