الثلاثاء , أغسطس 4 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / خلال الـ 24 ساعة الأخيرة:
تبسة.. جرح 11 شخصا في 6 حوادث سير متفرقة

خلال الـ 24 ساعة الأخيرة:
تبسة.. جرح 11 شخصا في 6 حوادث سير متفرقة

أصيب بولاية تبسة ما لا يقل عن 11 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في 6 حوادث مرور متفرقة وقعت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأوضحت المديرية الولائية للحماية المدنية أن “وحدة القطاع، التابعة للحماية المدنية بباب الزياتين بعاصمة الولاية، تدخلت أمس الخميس لأجل إسعاف و إجلاء امرأة (37 سنة) تعرضت لعديد الجروح بعد أن صدمتها سيارة بوسط المدينة”.

كما تدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية الشهيد حشاني دوح بتبسة لأجل حادثي مرور متفرقين في ذات اليوم بكل من حي “ذراع ليمام” و”طريق عنابة” بعاصمة الولاية أسفرا عن جرح ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و 29 سنة.

ومن جهتها تدخلت الوحدة الثانوية بالونزة لأجل انقلاب سيارة على مستوى الطريق الوطني رقم 82 أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 5 و29 سنة تم إسعافهم وتحويلهم إلى إستعجالات مستشفى الونزة.

من جهة أخرى تدخلت الوحدة الثانوية بنقرين لأجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بالمكان المسمى “غيسران” تمثل في انقلاب سيارة أسفر عن إصابة شخص (30 سنة) تم اسعافه وتحويله إلى الاستعجالات الطبية بمستشفى ذات الجماعة المحلية.

كما تدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية الشهيد حشاني دوح بتبسة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة لأجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الاجتنابي لعاصمة الولاية تمثل في انقلاب سيارة أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص تم إسعافهم بعين المكان وتحويلهم إلى الاستعجالات الطبية. وفتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقات لتحديد أسباب وملابسات هذه الحوادث.

عن KHADIDJA GUEDOUAR

شاهد أيضاً

توقيف 7 تجار مخدرات وحجز أزيد من 145 كيلوغرام من الكيف المعالج بغرب الوطن

  تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، من توقيف سبعة (07) تجار مخدرات وأزيد من 145 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super