الخميس , أكتوبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / النادي الألماني ينوى شراء عقده نهائيا:
بن طالب يسير نحو البقاء في شالك

النادي الألماني ينوى شراء عقده نهائيا:
بن طالب يسير نحو البقاء في شالك

2017-02-24_190947
يسير الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، الناشط بالدوري الألماني “بوندسليغا”، في نادي شالك، نحو البقاء في هذا الفريق الذي ينوي شراء عقده نهائيا الصائفة القادمة، حيث أكد في هذا الصدد المدير الرياضي لشالك رغبة الإدارة في شراء عقد بن طالب، نهائيا من نادي توتنهام الإنجليزي، بعد تألقه بشكل ملفت للانتباه في صفوف هذا النادي في فترة إعارته، علما أنه انضم إليه مع بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة مع بند يشير إلى إمكانية شراء عقده من النادي الإنجليزي.
وكشف المسير الألماني، كريستيان هايدل، في تصريحات في وسائل الإعلام الألمانية أبرزها مجيلة “كيكر” المتخصصة في كرة القدم عن رغبة نادي شالكا 04 في شراء عقد بن طالب تحسبا للموسم المقبل. وقال: “نحن متمسكون بالاحتفاظ ببن طالب تحسبا للموسم المقبل. لقد نجح هذا اللاعب في فرض نفسه داخل تشكيلة نادي شالكا ونعتبره إحدى الصفقات الناجحة التي حققها النادي”.
وأوضحت نفس المصادر أن نادي شالكا مستعد لتقديم عرض بـ 19 مليون أورو لشراء عقد متوسط ميدان الخضر بشكل نهائي من نادي توتنهام الإنجليزي والتعاقد مع بن طالب إلى غاية نهاية موسم 2021. يشار إلى أن بن طالب تحصل مؤخرا على جائزة أفضل لاعب أجنبي في البوندسليغا مكافأة على المجهودات الكبيرة التي يبذلها وعلى تألقه سواء في الملاعب الألمانية أم الأوروبية، حيث سجل 5 أهداف على المستوى المحلي في البطولة وكذا على الصعيد الأوروبي في مسابقة أوروبا ليغ، ولعب دورا مهما في تأهل فريقه للدور 16 من هذه المنافسة بعد اجتياز عقبة نادي باوك اليوناني ذهابا وإيابا، حيث تفوق في اللقاء الأول بثلاثية لصفر في حين تعادل مع نفس المنافس في لقاء العودة بألمانيا هدفا لهدف، في مباراة شهدت مشاركة الدولي الجزائري الذي غادر أرضية الميدان في الدقائق الأخيرة.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super