الخميس , أكتوبر 1 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / كاشفا عن أسباب عدم انضمامه إلى آرسنال:
بن سبعيني يرفع التحدي أمام بايرن وبوروسيا ويؤكد استهداف “البوندسليغا”

كاشفا عن أسباب عدم انضمامه إلى آرسنال:
بن سبعيني يرفع التحدي أمام بايرن وبوروسيا ويؤكد استهداف “البوندسليغا”

عادل.ب

أكد الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، بأنه يأمل رفقة ناديه مونشنغلادباخ الألماني، في احتلال مرتبة مؤهلة الموسم المقبل في بطولة “البوندسليغا”، مشيرا في ذات السياق، بأنه وفريقه سينافس على آخر رمق على لقب البطولة هذا الموسم ورافعا التحدي في وجه عمالقة ألمانيا على غرار بوروسيا دورتموند وبارين ميونيخ. وعبّر مدافع “الخضر” عن ثقته الكبيرة في قدرة مونشنغلادباخ على تجاوز عمالقة الدوري الألماني، مضيفا في تصريحات لبوابة “شبورت بوتسر” الرياضية، قبيل المواجهة التي جمعتهم مساء أمس ببوروسيا دورتموندا، “أظهرنا في هذا الموسم أننا قادرون على تحقيق الفوز أمام فرق مثل بايرن ودورتموند، فنحن نستطيع أن ننافسهم حتى وإن بدت هذه الفرق متفوقة علينا كثيرا على مدار موسم كامل”، وأضاف أن مونشنغلادباخ لم يحتل المركز الثاني بعد الدور الأول من هذا الموسم “بمحض المصادفة” واستطرد” لكنني لا أريد أن أقول الآن إننا سنكون الأول أو إننا عازمون على اللعب في دوري أبطال أوروبا، لدي أهدافي، وأريد بطبيعة الحال أن ألعب على المستوى الأوروبي، لكنني أعول أكثر على الفوز في كل مباراة تالية، وهكذا يمكن الفوز ببطولة”. واختتم بن سبعيني تصريحاته بالقول: “لم يُتَحْ لي الوقت لقراءة كل الرسائل التي تلقيتها”، مشيرا إلى أنه لم يتلق حتى الآن رسائل بمثل هذا الكم إلا بعد فوز المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

كنت قريبا من آرسنال والصفقة فشلت لهذا السبب

وعلى صعيد منفصل، كشف لاعب الخضر سبب فشل صفقة انضمامه للعملاق الإنجليزي، نادي آرسنال، وصرح بن سبعيني، “تدربت موسم 2013 مع الفريق الأول لنادي آرسنال لمدة شهر”. وأضاف الدولي الجزائري “كنت قريبا من الحصول على عقد في النادي، لكن الصفقة فشلت بسبب قانون انتداب الأجانب في إنجلترا آنذاك، قوانين كرة القدم في انجلترا، كانت تشترط أن يكون اللاعب الأجنبي قد شارك في عدد معين من المباريات الدولية”. ومن جانب آخر، كشف الدولي الجزائري، عن كواليس اللقاء الذي جمعه بمدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان. وصرح بن سبعيني”في عطلة الشتاء، التقيت بزين الدين زيدان، في مدينة دبي”، وأوضح لاعب الخضر: “تصل بي أحد الأصدقاء للمشاركة في مباراة داخل القاعة، رفقة زيدان، لكننا لم نتحدث كثيرا”. وتابع رامي بن سبعيني ممازحا: “أتمنى أن يكون زين الدين زيدان، قد لاحظ بأنني لاعب محترف، لقد فزنا عليه”.

كنا في بارادو نلعب دون أحذية وهذا ما تعلمته من الأكاديمية

وعاد مدافع “الخضر”، للحديث عن فترة تكوينه، كاشفا الطريقة الخاصة التي كان يتدرب بها. وكشف بن سبعيني يقول: “خضت 6 سنوات من التكوين في صفوف نادي بارادو”. وأضاف: “في المواسم الثلاثة الأولى كنا نلعب بدون أحذية، أحينا حتى في مواجهة لاعبين أكبر منا في السن، وينتعلون أحذية”، وتابع بن سبعيني: “الأمر كان صعبا، لكن عادي بالنسبة لنا، كون الجميع يلعب بدون حذاء، أشكرهم كثيرا على تلك الأوقات، تعلمنا كيفية التعامل مع الكرة، والشعور بها”.

عن idir demiche

شاهد أيضاً

بلحوسيني يغادر اتحاد بلعباس نحو أم صلال القطري

رسم نادي أم صلال القطري صفقة انتداب اللاعب الجزائري عبد النور بلحوسيني،  القادم من اتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super