الإثنين , سبتمبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة دولية / دعا الشباب للانضباط والتحلي بروح المسؤولية :
بلعطوي يؤيد استئناف المنافسات الكروية في أوت المقبل

دعا الشباب للانضباط والتحلي بروح المسؤولية :
بلعطوي يؤيد استئناف المنافسات الكروية في أوت المقبل

دعا الدولي السابق عمر بلعطوي، لاستئناف المنافسات الكروية في أوت المقبل “إذا سمحت الظروف بذلك”، معارضا بذلك فكرة إلغاء الموسم الجاري المتوقف منذ ثلاثة أسابيع في إطار التدابير المتخذة لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا.

وفي تصريح  له المدرب الحالي لفريق شبيبة تموشنت متصدر بطولة الهواة (المجموعة الغربية)، عن أمله في انفراج الأزمة الصحية التي تجتاح العالم أجمع في أقرب الآجال، مضيفًا أنه حتى في حال تم إقرار استئناف المنافسة، فإنّ ذلك يتوجب أن يتأجل إلى أوت المقبل، تبعًا لـ”حاجة اللاعبين إلى مرحلة جديدة من التحضيرات تنطلق من نقطة الصفر”.

ولأنّ شبيبة تموشنت سيطرت كليا على بطولتها قبل ست جولات عن نهايتها، فإنّه من الطبيعي أن يدعو بلعطوي إلى عدم إلغاء الموسم “حتى لا تذهب مجهوداتنا أدراج الرياح بعدما وضعنا قدمين في الرابطة الثانية”، مثلما يقول.

ويأتي هذا التصريح بعدما أشار نذير بلعياط مدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة، قبل ساعات إلى شروع الوصاية في مشاورات مع الاتحاديات الرياضية، سيما منها المشرفة على الرياضات الجماعية، لمناقشة الإجراءات الواجب اتخاذها في حال ما إذا تم الاعلان عن موسم أبيض بسبب فيروس كورونا.

واغتم اللاعب والمدرب السابق الفرصة ليضم صوته إلى صوت الأسرة الرياضية التي تساهم في حملة التوعية الموجهة خصوصا نحو الشباب لحثهم على الالتزام بالتدابير الوقائية لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

وأكمل عمر بلعطوي في هذا الشأن بقوله : “أدعو الشباب بصفة خاصة إلى الانضباط والتحلي بروح المسؤولية من خلال البقاء في بيوتهم لتجنيب أنفسهم وأهاليهم وعموم الشعب الجزائري خطر هذا الوباء القاتل، وشخصيًا لست أغادر منزلي إلا نادرًا ولقضاء حاجيات أسرتي لا غير”.

 

عن KHADIDJA GUEDOUAR

شاهد أيضاً

نادي ضمك يجدد عقد المدرب الجزائري زكري لموسم واحد

جددت إدارة نادي ضمك السعودي، عقد المدرب الجزائري نور الدين زكري لموسم واحد، بعد النجاحات  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super