الأحد , يناير 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / رغم كل ما قيل عن رغبته في تغيير الأجواء:
براهيمي حاضر في استعدادات بورتو للموسم الجديد

رغم كل ما قيل عن رغبته في تغيير الأجواء:
براهيمي حاضر في استعدادات بورتو للموسم الجديد

يبدو أن مسلسل الترقب والمد والجزر،الذي يلف مستقبل الدولي الجزائري ياسين براهيمي مع ناديه بورتو البرتغالي سيتواصل إلى نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وقد يعرف فصولا جديدة، حيث لم يفصل اللاعب بعد في مسألة البقاء أو اختيار وجهة أخرى. وقد رجحت العديد من الوسائل الإعلامية أن يكون الموسم النقضي، الأخير لنجم الخضر بالبرتغال، سيما أن اسمه ارتبط بالعديد من الأندية الكبيرة التي أعربت عن رغبتها في الاستفادة من خدماته. غير أن الواقع يوحي بعكس ذلك، فقد باشر براهيمي، الإثنين، التدريبات مع بورتو استعدادا للموسم الجديد. وخاض متوسط الميدان براهمي أوّل مران له تحت قيادة مدربه الجديد سيرجيو كونسيساو، بعد أن استفاد من رخصة إدارة النادي، بِتمديد العطلة الصيفية والتأخّر عن التدريبات.
ومازال الغموض يلفّ مستقبل براهيمي الذي يريد تغيير الأجواء هذه الصائفة. عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 27 سنة – مرتبط مع النادي البرتغالي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2019.
وكان نادي إيفرتون الإنجليزي قد تقدّم الصيف الماضي بِعرض مالي قيمته 40 مليون أورو، للإستفادة من خدمات براهيمي. لكن مُسيّري بورتو اشترطوا استلام مبلغ 60 مليون أورو، نظير تسريح نجم “الخضر”.
هذا ويُواجه براهيمي رفقة فريقه بورتو المنافس كروز أزول المكسيكي، في لقاء ودّي مُبرمج بِتاريخ الـ 17 من جويلية الحالي. وبعد يومَين من ذلك يخوضون مباراة تحضيرية أخرى مع نادي غوادالاخارا من نفس البلد. وتندرج هاتان المقابلتان الودّيتان لِزملاء ياسين براهيمي ضمن إطار دورة ودّية ثلاثية تُجرى وقائعها بِالمكسيك، استعدادا للموسم المقبل.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

فيما سيغيب عن قمة الغد ضد جوفنتوس:
بن ناصر يتماثل للشفاء ومشاركته منتظرة السبت المقبل أمام تورينو

أعلنت أمس، وسائل إعلام إيطالية، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان، يتماثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super