الخميس , أكتوبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / مولودية الجزائر‫-‬ شبيبة القبائل في 16‪:‬00 بملعب 5 جويلية :
النقاط ثمينة والإثارة مضمونة

مولودية الجزائر‫-‬ شبيبة القبائل في 16‪:‬00 بملعب 5 جويلية :
النقاط ثمينة والإثارة مضمونة


يواجه عميد الأندية الجزائرية، مولودية الجزائر، في الساعة 16‪:‬00 l من أمسية اليوم، شبيبة القبائل في طبعة جديدة من الكلاسيكو برسم تسوية رزنامة البطولة الوطنية المحترفة الأولى، بملعب 5 جويلية، في ظروف جيدة للنادي العاصمي الذي يوجد في مركز متقدم بينما يعاني الكناري مع أندية ذيل الترتيب. والأكيد أن كل فريق سبحث عن افتكاك نقاط المواجهة كاملة، فالعميد يريد النقاط الثلاث للبقاء في كوكبة المقدمة والحفاظ على بصيص الأمل في الالتحاق بالرائد وفاق سطيف في قادم الجولات، بينما تبحث الشبيبة عن تدعيم رصيدها بأكبر عدد من النقاط في الجولات المتبقية من الموسم قصد الخروج من المنطقة الحمراء التي قد تلقي بها إلى القسم الثاني. وقد أبدى الفريقان استعدادهما لهذه المواجهة التي عودتنا على التنافس الشديد والإثارة. ورغم وضعيتها في أسفل الترتيب إلا أن الشبيبة قد تحدث المفاجأة في المباراة سيما أنها أبانت عن إمكانات كبيرة في المنافسة الإفريقية التي يخوضها النادي العاصمي هو الآخر والتي تأهل فيها إلى الدور السادس عشر شأنه شأن النادي القبائلي. ويبقى المدان الفيصل هذه الأمسية، والفوز للأحسن كما صرح به بعض أنصار الناديين.

مشاركة بوهنة في الشك
من الممكن جدا أن يضيع مدافع العميد، بوهنة، عن هذا اللقاء بسبب الآلام التي يعاني منها على مستوى الركبة. وكان بوهنة قد توقف عن التدرب في حصة الثلاثاء بسبب شعوره بآلام في الركبة ولكن الفحوصات التي قام بها صباح الأربعاء لم تظهر شيئا رغم أن الآلام بقيت، ما يجعل مشاركته محل شك، بالمقابل فإن المدرب مواسة يفكر بجدية في إعطاء الفرصة للمهاجم قورمي الذي لم يشارك كثيرا مع الفريق منذ قدومه، في الميركاتو الشتوي الماضي.

طرح 40 ألف تذكرة للبيع

وفي سياق آخر، ستخصص إدارة ملعب 5 جويلية 40 ألف تذكرة لهذا الكلاسيكو، بينما سيعود سعر التذاكر إلى 500 دينار من جديد. والأكيد أن عدد التذاكر الذي وضعته إدارة المركب للبيع لن يكون كافيا لتلبية طلب الجماهير الكبيرة التي ستحج إلى الملعب لمتابعة المباراة التي تعني الكثير لأنصار الناديين رغم أن الشبيبة لا توجد في أحسن أحوالها في البطولة الوطنية. ويتساءل الكثير من الأنصار عن سبب تحديد عدد التذاكر بـ 40 ألفا علما أن الكلاسيكو يجلب إليه الكثير من المتابعين.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

شبيبة القبائل ممثل الجزائر الثاني في كأس الكونفدرالية

اختيرت شبيبة القبائل رسميا كممثل ثاني للجزائر  في كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، حسبما أعلنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super