الخميس , مارس 4 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / المدير العام لأهلي البرج بوزناد: “الغربال ملك لمولودية الجزائر”

المدير العام لأهلي البرج بوزناد: “الغربال ملك لمولودية الجزائر”

أكد المدير العام لفريق أهلي برج بوعريريج نذير بوزناد، أن المهاجم السوداني محمد عبد الرحمن يوسف الغربال، ملك لمولودية الجزائر بناء على العقد الثلاثي الذي أبرم بين كامل الأطراف.

وقال بوزناد خلال تدخله ، أمس،  في حصة منبر الكرة بالقناة الأولى أن “الغربال تم إعارته بطريقة رسمية وقانونية إلى مولودية الجزائر بناء على عقد ممضي بين ثلاثة أطراف أي بين إدارة المولودية، وأهلي البرج واللاعب”.ليكشف أن “المولودية تقدمت يوم 27 أكتوبر الفارط على الساعة الحادية عشر ليلا بطلب رسمي لقيد اللاعب في نظام “تي إم إس”، وهذا يعني أن إدارة “العميد” قد أتمت كافة الإجراءات معنا لضم اللاعب”. 

وأضاف المدير العام لفريق أهلي برج أن”عدم تأهيل اللاعب الغربال راجع إلى قضية إجازة اللاعب روني”، وبأن “الغربال أصبح على ذمة النادي العاصمي بناء على العقد الثلاثي الذي أبرم” وتابع “من الجانب القانوني فإن هذا اللاعب تم إعارته بصفة رسمية إلى مولودية الجزائر”.

ومن جانب أخر، تطرق نذير بوزناد إلى قضية الحارس حسان طوال الذي كسب قضيته ضد أهلي البرج، حيث كشف أن “هذا الحارس يملك قرار من المحكمة الدولية بموجبه يحتم على إدارة البرج  بمنحه مستحقاته التي تقارب 980 مليون سنتيم.

عن KHADIDJA GUEDOUAR

شاهد أيضاً

زكرياء حدوش يلتحق بشباب قسنطينة

التحق لاعب وسط الميدان ،زكرياء حدوش، بصفوف شباب قسنطينة لمدة 18 شهرا، حسب ما أعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super