الخميس , أكتوبر 1 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الكاتب الشاب يوسف بعلوج: “الفيلم السينمائي لمشاهير مواقع التواصل سينجز قريبا”

الكاتب الشاب يوسف بعلوج: “الفيلم السينمائي لمشاهير مواقع التواصل سينجز قريبا”

 

 

كشف الكاتب الشاب يوسف بعلوج أن الفيلم السينمائي الذي يجمع أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حققوا شهرة كبيرة، و تمت الموافقة على السيناريو الخاص به، سيتم انجازه قريبا.

وقال اخترت الشباب المشارك كمسؤول عن الكاستينغ، وتشاورت مع المخرج يحي مزاحم كان همي نختار الشباب الملائمين لهذا المشروع الذي إن شاء الله يرى النور.

يذكر أن الفيلم الذي كتب نصه بعلوج، ويتولى إخراجه المخرج يحيى مزاحم، أثار الكثير من اللغط العام الماضي، بعد تبادل تصريحات إعلامية بين الفنان صالح أوقروت والوزير السابق عز الدين ميهوبي، على إثر ضم الشاب ريفكا إلى كاست الشباب الذين تم اختيارهم، وكان الكاتب يوسف بعلوج وضح من خلال لقاءات إعلامية أن تصريحات الممثل صالح أوقروت حملت الكثير من المغالطات بخصوص مشاركته في العمل، وأن دعوته كانت بناء على تقديم عدد محدود من المشاهد كضيف شرف على عكس ما روجه بأنه عرض عليه دور البطولة.

يشار ان الكاتب يوسف بعلوج انه فاز بعده جوائز ادبية منها، وجائزة رئيس الجمهورية فى المسرح عن نص “سأطير يوما ما”، والجائزة الوطنية “فنون وثقافة” فى القصة عن نص “جراب الولى”، كما فاز الكاتب الجزائري يوسف بعلوج، بالجائزة الأولى للهيئة العربية للمسرح في مسابقة تأليف النص المسرحي الموجه للأطفال 2018، عن نصه (قمقم مارد الكتب)….

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

مساهمة علاوة وهبي: المسرح بين الهواية والاحتراف

  تاريخ الحركة المسرحية في الجزائر، طويل وقصير كذلك، مقارنة مع بعض الدول ومعرفة الفرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super