الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات “هولين جاو” يزور مجمع اتصالات الجزائر

الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات “هولين جاو” يزور مجمع اتصالات الجزائر

278982_large_20141027080944_27

حل اول أمس الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات “هولين جاو” في زيارة رسمية للجزائر، و قد قام بزيارة مجمع اتصالات الجزائر ببن عكنون، حيث تم استقباله من طرف الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر “الطيب قبال”، بمعية كل من الرؤساء المدراء العامين لفروع مجمع اتصالات الجزائر و العديد من الإطارات الساميين للمؤسسة.
و بهذه المناسبة، تم عرض كل من منصات التشغيل و مركز البيانات الخاصة باتصالات الجزائر، كما تم تقديم شروحات للسيد “هولين جاو” حول تشغيل النظم الوطنية للشبكات الاشرافية. وعبر تقنية ” مؤتمرات الفيديو” الخاصة باتصالات الجزائر، قام “جاو” بالحديث مع كل المدراء العمليين لاتصالات الجزائر عبر كل ولايات الوطن 48.
و أبدى إعجابه بالتطور الملحوظ للمجمع كما تمنى المزيد من التألق و الازدهار لاتصالات الجزائر. والاتحاد الدولي للاتصالات هو وكالة الأمم المتحدة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يعمل على توزيع الطيف الراديوي والمدارات الساتلية، وعلى تصميم المعايير التقنية التي تضمن التواصل بين الشبكات والتكنولوجيات بصورة سلسة، والسعي إلى تحسين نفاذ المجتمعات غير المخدومة في شتى أنحاء العالم إلى تكنولوجيات المعلومات والاتصالات.
ويقوم الاتحاد الدولي للاتصالات منذ نشأته على الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ويبلغ عدد الأعضاء فيه حالياً 193 بلداً وما يزيد على 800 كيان من كيانات القطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية. ويقع مقر الاتحاد في جنيف، سويسرا، ويضم 12 مكتباً من المكاتب الإقليمية ومكاتب المناطق في جميع أنحاء العالم.
ويشمل أعضاء الاتحاد مجموعة واسعة من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، من أكبر شركات التصنيع وشركات التشغيل في العالم إلى الأطراف الفاعلة الصغيرة المبتكرة التي تستعمل تكنولوجيات جديدة أو ناشئة إلى جانب مؤسسات البحوث والتطوير الرائدة والدوائر الأكاديمية.
ن.م

عن amine djemili

شاهد أيضاً

المدير العام للخدمات على مستوى شركة سونلغاز، الطاهر جوانبي::
“وضعنا مخططا لعملية تحصيل مستحقات الشركة غير المدفوعة لدى الزبائن”

كشف المدير العام للخدمات على مستوى شركة سونلغاز، الطاهر جوانبي، أن هذه الأخيرة هي بصدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super