الخميس , أغسطس 13 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسبما جاء في بيان له :
“الأفسيو” يعلن عن قائمة الفائزين في مسابقة “الجزائر ما بعد كوفيد 19”

حسبما جاء في بيان له :
“الأفسيو” يعلن عن قائمة الفائزين في مسابقة “الجزائر ما بعد كوفيد 19”

أعلن منتدى رؤساء المؤسسات عن قائمة الفائزين في المسابقة التي نظمها مؤخرا بخصوص “هاك ألجيريا”، ما بعد كوفيد 19″، حيث توجت ثلاثة أعمال مشاركة من مجموع 350 فكرة شارك فيها 1500 مشارك عبر 48 ولاية من الجمهورية وحتى مناطق الظل.
وأفاد بيان لمنتدى رؤساء المؤسسات أن “المنافسة كانت حادة بين المؤهلين باعتبار أن جميع الأعمال المشاركة كانت مميزة، حيث أقرت لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة باختيار ثلاثة أعمال مشاركة في مسابقة الجزائر مابعد كوفيد 19، ويتعلق الأمر بأحسن مبادرة تكنولوجية في ( الحلول التكنولوجيا المالية، الصحة، الاقتصاد المجتمع، الحوكمة) وأحسن مؤسسة ناشئة في (الحلول التكنولوجيا المالية، الصحة، الاقتصاد، المجتمع، الحوكمة)، بالإضافة الى جائزة أحسن تقدم تكنولوجيي في (الحلول التكنولوجيا المالية، الصحة، الاقتصاد، المجتمع، الحوكمة”.
ونوه بيان المنتدى إلى أن “منتدى رؤساء المؤسسات، أحيا هذه السنة الاحتفال بالذكرى الـ 58 لعيدي الإستقلال والشباب، بتنظيم حفل إعلان النتائج النهائية لمسابقة هاك ألجيريا ما بعد كوفيد19، بعدما أطلق هذه المسابقة يوم 17 ماي المنصرم”.
وأضاف البيان ذاته: “استقبلت لجنة التنظيم والتحكيم بمسابقة الجزائر، ما بعد كوفيد 19، 350 فكرة من 1500 مشارك يمثلون 48 ولاية عبر الوطن، وحتى مناطق الظل شارك منها بعض الشباب، وبلغت نسبة مشاركة الطلبة الجامعيين أزيد من 50 بالمائة والمشاركة النسوية أزيد من 30 بالمائة”.
وأوضح البيان ذاته، أنه “وبعد فرز المشاريع، تم تأهيل 171 مشروعا، موزعا كما يلي: 63 مشروعا في مجال الصحة، 47 مشروعا في مجال المجتمع، 30 مشروعا للاقتصاد،19 مشروعا في الحوكمة وأخير 12 مشروعا في مجال المالية –التكنولوجية”.
ف.س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

قال إن القطاع "منهك" ولابد من إعادة بعثه :
وزير الصناعة: “شروط جديدة خاصة باستيراد السيارات لحماية الزبائن”

– أسعار السيارات تخضع لأسعار السوق ورسوم مرتفعة على الفاخرة منها – لكل وكيل سيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super