الأربعاء , يناير 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بعد تفكيك شبكة تتاجر بالمخدرات :
إحباط محاولة إغراق العاصمة بأزيد من 155 كلغ من “الزطلة “

بعد تفكيك شبكة تتاجر بالمخدرات :
إحباط محاولة إغراق العاصمة بأزيد من 155 كلغ من “الزطلة “

أحبطت مصالح أمن ولاية الجزائر محاولة إغراق الجزائر بأزيد من 155 من المخدرات، حيث توقيف 8 أشخاص وحجز 155 كلغ من المخدرات بالإضافة إلى 3 سيارات سياحية وحجز 260 غرام من المعدن الأصفر، ، (239) مليون سنتيم.
في السياق عقد رئيس فرقة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لمقاطعة وسط للشرطة القضائية رسول عبد الله ،لقاء أمس لقاء صحفيا كشف عن حجز 155 كلغ من المخدرات ” ، (239) مليون سنتيم بالإضافة إلى 3 سيارات سياحية وحجز 260 غرام من المعدن الأصفر.
وواضح ر-عبد الله العملية قادتها فرقة مكافحة الإتجار، غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية لمقاطعة وسط للشرطة القضائية التابعة لمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن ولاية الجزائر ، بالتنسيق مع عناصر الجيش الوطني الشعبي وتحت إشراف وكيل الجمهورية تمكنوا من احباط عملية استلام كمية من المخدرات قدرت بـ 35 كلغ في حالة تلبس وإيقاف 4 أشخاص.
ومواصلة للتحريات داهمت فرقة الأمن، واستنادا لسند قضائي صادر عن وكيل الجمهورية المختص إقليميا، مسكن المشتبه فيه الرئيسي المتواجد بأحد الأحياء الراقية، لتعثر على (120) كلغ من القنب الهندي، (239) مليون سنتيم و (260) غرام من المعدن الأصفر، كما أفضت التحريات الميدانية لاحقا، إلى توقيف شخصين آخرين، حيث بلغ عدد الأشخاص الموقوفين الثمانية، كلّ له دور معيّن ضمن الشبكة الإجرامية.
وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ عرض المشتبه فيهم على الجهات القضائية المختصّة للفصل في ملفّاتهم.
فلة سلطاني

عن amine djemili

شاهد أيضاً

لدورها في عملية تحرير الرهائن الأمريكيين في إيران سنة 1979:
دبلوماسي أمريكي يشكر الجزائر

وجه الدبلوماسي الأمريكي, جون ليمبرت, رسالة شكر وعرفان إلى الجزائر وشعبها بمناسبة مرور أربعين سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super