الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / وضعه على رآس أولوياته الصائفة القادمة:
أليغري يسعى لضم محرز إلى السيدة العجوز

وضعه على رآس أولوياته الصائفة القادمة:
أليغري يسعى لضم محرز إلى السيدة العجوز

أعربت إدارة نادي جوفنتوس الإيطالي عن رغبتها في ضم الدولي الجزائري رياض محرز خلال سوق الإنتقالات الصيفية، وذلك بتوصية من التقني ماسيميليانو أليغري الذي يريد تدعيم هجوم فريقه بلاعب جناح، وقد جاء هذا في تقرير لموقع “كاليتشيو ميركاتو” الإيطالي. وهكذا يدخل “اليوفي” سباق ضم محرز، متنافسا مع فرق أوروبية عملاقة آخرها ليفربول الإنجليزي.
ويرتبط المهاجم رياض محرز (26 سنة) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2020. ويتصدّر فريق جوفانتوس جدول ترتيب بطولة إيطاليا بِفارق 8 نقاط عن المطارد روما، وقبل 10 جولات من نهاية المشوار. عِلما أن فريق “السيّدة العجوز” نال لقب “الكالتشيو” في النسخ الخمس الأخيرة. كما افتك أشبال المدرب أليغري تأشيرة التأهّل إلى ربع نهائي مسابقة رابطة أبطال أوروبا. فضلا عن اقتراب فريق “البيانكونيري” من تنشيط نهائي كأس إيطاليا، حيث فاز بِميدانه ذهابا (3-1) على نابولي، في انتظار لقاء العودة خارج القواعد بِتاريخ الـ 5 من أفريل المقبل.
وكان محرز قد تألّق في مباراة فريقه ليستر سيتي والضيف إشبيلية الإسباني، مساء الثلاثاء الماضي بِرسم إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا، حيث كان الدولي الجزائري أحسن لاعب فوق المستطيل الأخضر، وساهم بِقوّة في منح “الثعالب” تأشيرة خوض ربع النهائي، المحطة التي تُعدّ إنجازا لِفريق ليستر سيتي.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super