السبت , أكتوبر 31 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / مديره الرياضي عاينه أمام الإنتير :
أتلتيكو مدريد يضع غلام ضمن أهدافه

مديره الرياضي عاينه أمام الإنتير :
أتلتيكو مدريد يضع غلام ضمن أهدافه

2016-12-05_191320

أسال المردود الجيد الذي يقدمه الدولي الجزائري فوزي غلام مع ناديه نابولي لعاب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تريد الاستفادة من خدماته، وفي هذا الصدد أكدت صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية وجود الدولي فوزي غلام ضمن اهتمامات نادي أتلتيكو مدريد. وحسب ذات الصحيفة فإن المدير الرياضي للنادي الإسباني تنقل إلى ملعب “سان باولو” بمناسبة مباراة نابولي – الإنتير الأخيرة، أين عاين عن قرب غلام ولاعبين آخرين، لكن على الخصوص الدولي الجزائري، في ظل بحث أتلتيكو مدريد عن مدافع أيسر جديد مع تقدم البرازيلي لويس فيليبي في السن (31 عاما) وعدم إقناع الكرواتي سيمي فرساليكو منذ قدومه الصائفة الفارطة. في وقت كشفت فيه الشبكة التلفزيونية “ميدياسات” بأن نادي نابولي يقترب من التوصل لإتفاق مع اللاعب الجزائري يقضي بتجديد عقده الذي ينتهي في 30 جوان 2018، بعدما دار جدل كبير حول هذه القضية منذ عدة أشهر.
هذا وكانت تقارير اعلامية قد كشفت مؤخرا أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد رصد غلافا ماليا ضخما قيمته 28 مليون أورو، لِضمّ اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.
ويُتابع التقني الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بِإعجاب العروض الطيّبة التي يُقدّمها غلام مع فريقه نابولي، وهو ما جعله يرغب في الإستفادة من خدمات المدافع الدولي الجزائري، ويطلب من إدارة “البلوز” رصد القيمة المالية المُشار إليها. كما أوردته تقارير صحفية إيطالية، السبت.
ويُصنّف غلام على أنه أحد أفضل لاعبي الخط الخلفي لِبطولة إيطاليا، البلد الذي يُعد مدرسة قائمة بِذاتها في فلسفة تكتيك الدفاع. مثلما كان الشأن في دوره الكبير، لمّا فاز نابولي (3-0) على الزائر فريق الإنتر في قمّة مقابلات الجولة الـ 15 من عمر “الكالتشيو”، مساء الجمعة الماضية.
ويرتبط المدافع فوزي غلام (25 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد تنقضي مدته صيف 2018.
للإشارة، فإن تشيلسي يتصدّر لائحة ترتيب بطولة إنجلترا، بعد مرور 14 جولة. وقد جلب فوزا ثمينا (1-3) لمّا واجه المضيف مانشستر سيتي أحد أقوى المتسابقين على نيل اللقب، مساء السبت.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

انتقد بشدة الإعلام الفرنسي بعد تحريف كلامه :
محرز: “أطمح لتحسين حصيلتي وتصريحاتي بخصوص البياسجي أُخرجت عن سياقها”

mahr كشف الدولي الجزائري رياض محرز، عن طموحاته الشخصية مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super