السبت , يناير 20 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / المدير العام لوكالة عدل، سعيد بوروبة: :
60 ألف مكتتب عدل 2 اختاروا مواقع سكناتهم

المدير العام لوكالة عدل، سعيد بوروبة: :
60 ألف مكتتب عدل 2 اختاروا مواقع سكناتهم

كشف المدير العام لوكالة عدل سعيد روبة عن اختيار 60 ألف مكتتب مسجل في البرنامج عدل لمواقع سكناتهم لغاية أول أمس فيما تبقى العملية متواصلة لما يقارب 18 ألف المتبقين .
وذكر بوروبة في تصريح له خلال اللقاء الذي نظمته وزارة السكن مع مؤسسات الإنجاز الموكلة لهم إنجاز مشاريع عدل أن عملية اختيار المكتتبين تسير على أحسن ما يرام لم يسجل فيها أية مشاكل سيما أن الموقع متاح لكافة المكتتبين المعنيين بالأمر كاشفا بلغة الأرقام عن إحصاء60 ألف مكتتب عدل2 من مجموع 87 ألف مكتتب عدل 2 .
وكانت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” قد فتحت موقعها الإلكتروني أمام مكتتبي عدل 2 يوم 7 ديسمبر الفارط و لا تزال العملية مستمر لغاية تسجيل آخر مكتتب .
زينب بن عزوز

عن eldjazair

شاهد أيضاً

حسبلاوي يطمئنهم ويتعهد بالاستجابة لمطالبهم :
نقابة الممرضين تمهل الوزارة 24 ساعة قبل العودة للاحتجاج

    أكد وزير الصحة، مختار حسبلاوي استعداد وزارته للتكفل بانشغالات عمال السلك شبه الطبي …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله.
    يا إخواني وأخواتي هذا الوزير لا يعلم أي شيئ عن مواقع التسجيل لإختيار سكنات عدل 2 أنا واحد من المكتتبين في برنامج عدل 2 ومن الولايات التي هي معنية بإختيار المواقع من حصة 78ألف وحدة سكنية .
    في ولاية سوق أهراس هذا الموقع لا يفتح ولم نسجل أو أخترنا مواقعنا أو سكناتنا بل فتح الموقع فقط بدائرة سدراتة و دائرة مداوروش أما ولاية سوق أهراس فلم يفتح هذا الموقع .
    أقول لكل المسؤولين على هذا القطاع السكني في ولاية سوق أهراس وعلى رأسهم الوزير …وكيلكم ربي …أشبعتمونا بالكذب الخزعبلات وتأتون في البلاطوهات والمقرات والقنوات التلفزية وتقولون أن كل شيئ على مايرام يا كذابين كيف تريدوننا نحن الشعب البسيط أن نصدقكم ونتبعكم وندعمكم ونشجعكم …الله أكبر منكم ومن جبروتكم يا كذابين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super