الإثنين , مايو 21 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / بعد إنجاز اتفاقية بين الولاية وإدارة البريد:
15 مكتب بريد يستفيد من عمليات تهيئة جديدة بالعاصمة

بعد إنجاز اتفاقية بين الولاية وإدارة البريد:
15 مكتب بريد يستفيد من عمليات تهيئة جديدة بالعاصمة

ستشرع ولاية الجزائر في عملية إعادة تهيئة 15 مكتب بريد على مستوى البريد المركزي بالعاصمة، حيث سيتم تهيئة وترميم بعض المراكز القديمة وإنجاز أخرى جديدة، ويأتي هذا التحرك في إطار تنفيذ الاتفاقية الممضاة مع مؤسسة بريد الجزائر والوكالة العقارية لمدينة الجزائر في ترميم وتهيئة مكاتب البريد بالعاصمة، وإنجاز مراكز بريدية أخرى بقيمة مالية إجمالية تقدر بـ 500 مليار سنتيم.
وفي هذا السياق كشف عبد الصمد فاضل محمودي المدير العام للوكالات العقارية لولاية الجزائر في تصريح سابقا انه تم إمضاء عقد أو عقود برتوكول مع بريد الجزائر، مضيفا في سياق حديثه بأن الوكالة العقارية لمدينة الجزائر كمؤسسة عمومية مختصة وكذلك مختصين في البناء لرفع الحرج على بريد الجزائر بأنهم مختصين في الأمور التقنية عادة من أجل إعادة تهيئة وتجميل مكاتب البريد على مستوى العاصمة كنقطة أولية وكذلك بناء المكاتب الجديدة التي تقوم بها. ويدخل هذا ضمن التضامن بين المؤسسات العمومية.
وأشار ذات المتحدث إلى أن الانطلاق في عملية إعادة تهيئة 15 مكتب بريد على مستوى البريد المركزي بالعاصمة، كما سيتم تهيئة وترميم بعض المراكز القديمة وإنجاز أخرى، منوها في ذات الإطار بأن العملية متواصلة.
ف. س

عن eldjazair

شاهد أيضاً

الشلف:
“أونجام” توزع 15 قرضا لإنشاء مؤسسات مصغرة

تم مؤخرا بولاية الشلف توزيع زهاء الخمسة عشر (15) قرضا لإنشاء مؤسسات مصّغرة في مختلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super