الثلاثاء , يوليو 23 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / 15 أكتوبر المقبل آخر أجل لاستقبال أعمال الأدباء في مسابقة زوليخة السعودي

15 أكتوبر المقبل آخر أجل لاستقبال أعمال الأدباء في مسابقة زوليخة السعودي

 

تم إطلاق الطبعة الثانية للمسابقة الولائية للأديبة الراحلة زوليخة السعودي في الشعر والقصة القصيرة والخاطرة حسبما علم من المنظمين.

وتفتح المسابقة باب استقبال أعمال الأدباء الراغبين في المشاركة في هذه الطبعة بداية من اليوم وإلى غاية الـ15من شهر أكتوبر القادم، على أن يشترط على المشاركين في هذه النسخة من المسابقة الولائية المفتوحة أمام الأدباء الهواة والمحترفين، إرسال أعمال جديدة لم يسبق نشرها وأن تكون باللغة العربية والأمازيغية والانجليزية والفرنسية وتكون موجزة لا تتعدى الأعمال القصصية منها 5 صفحات كما يشترط على كل مشارك إرسال مل أدبي واحد فقط.

وتضم لجنة تحكيم  في عضويتها أدباء معروفين على الساحة الثقافية والأدبية على المستويين الوطني والعربي ولتي ستسهر على تقييم الأعمال المشاركة في المسابقة التي سيتم الإعلان عن نتائجها في حفل رسمي على شرف المبدعين الأوائل الذين ستتكفل المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بخنشلة بطبع أعمالهم بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 65 لاندلاع ثورة التحرير.

الهدف من تنظيم الطبعة الثانية من المسابقة الولائية للأديبة الراحلة زوليخة السعودي هو إثراء الساحة الثقافية والعمل على اكتشاف وتدعيم وتشجيع الإبداعات المحلية والعمل على دفع الملحمة الأدبية وتنشيط وتفعيل المشهد الثقافي بولاية خنشلة التي تزخر حسبه بطاقات إبداعية وأدبية.

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

عجت مواقعهم بعبارات التهاني والاشادة بمردود المنتخبن: جوم الفن والإعلام في العالم العربي يباركون تتويج “الخضر”  بكأس أمم افريقيا

      صنع عدد كبير من الفنانين والإعلاميين المصريين الحدث، بعدما تم تهنئة المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super