الخميس , أبريل 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / يقدم مجموعة من الخيارات للزبائن:
“يسير” تطبيق جديد يسهل الحصول على سيارة أجرة في العاصمة

يقدم مجموعة من الخيارات للزبائن:
“يسير” تطبيق جديد يسهل الحصول على سيارة أجرة في العاصمة

سيستفيد مستخدمو سيارات الأجرة في العاصمة من توفير طريقة سريعة لطلب سيارة أجرة و ذلك عن طريق تطبيق “يسير” الذي يتوفر حاليا على أجهزة الهواتف الذكية، و هو ما يتيح تواصلا سهلا بين المستخدمين و الناقلين.
هذا و كشف الرئيس المدير العام لشركة ” يا تكنولوجي ” مهدي يطو خلال ندوة صحفية نشطت لعرض تفاصيل هذا التطبيق الذي يحمل اسم ” يسير” نهاية الأسبوع عن عملية إطلاق شركته لتطبيق عبر الهواتف النقالة الذكية يتم عن طريقه ضمان تواصل سها بين سائقي سيارات الأجرة و المسافرين في العاصمة.
و أبرز مهدي يطوا أن التطبيق يمكن تحميله مجانا على أنظمة “اندرويد” و “اي أو آس” عن طريق “غوغل بلاي” و “آبل ستور” مضيفا أن التطبيق قد دخل حيز الخدمة .في مرحلته الأولى شهر جويلية المنصرم في الجزائر العاصمة، حيث يتيح هذا التطبيق للزبائن الباحثين عن سيارة أجرة تصفح عدد سائقي سيارات الأجرة و الأماكن المتواجدين بها بالقرب منه، و اختيار الأنسب بالنسبة له.
هذا و حسب ذات المتحدث فإنه حالما يتم التحقق من الطلب و التصديق عليه يتلقى الزبون معطيات حول عملية النقل مثل المدة التي يستغرقها النقل ووقت وصوله والسعر و نوع السيارة وترقيمها ي والاسم الكامل لسائق سيارة الأجرة و رقمه هاتفه، وبمجرد أن يطلع الزبون على كل هذه المعلومات ويقبل السعر و التصديق عليه تظهر على لوح هاتف سائق الأجرة تفاصيل طلب الزبون حيث يتصل السائق بصاحب الطلب لتأكيد طلبه قبل التوجه اليه و نقله.
يذكر أنه و منذ اطلاق الخدمة في جويلية الماضي قام ما يقارب الألف سائق سيارة أجرة بضمان خدمات النقل “يسير في حين تشير التقديرات إلى أن عدد الزبائن الذين قاموا بتحميل التطبيق يتراوح ما بين 30.000 و 50.000شخص و هو ما يثبت فعالية الخدمة رغمة البداية المحتشمة، خصوصا من السائقين الذين رفض بعضهم العرض بحجة ارتفاع هامش ربح التطبيق.
فلة سلطاني

عن eldjazair

شاهد أيضاً

المواطنون طالبوا الوالي بمحاسبتهم:
الإضطرابات الجوية تعري وعود الأميار وتكشف حقيقة مشاريعهم بالعاصمة

لم يتقبل سكان العاصمة النتائج الكارثية في البنى التحتية والتي أسفرت عنها الأمطار الأخيرة، محملين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super