الأربعاء , أكتوبر 23 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / يستمر إلى غاية 05 أكتوبر المقبل: المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لسكيكدة تدشن نشاطاتها بمعرض للكتاب

يستمر إلى غاية 05 أكتوبر المقبل: المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لسكيكدة تدشن نشاطاتها بمعرض للكتاب

        

يستمر المعرض الخاص بالكتاب الذي تحتضنه المكتبة الرئيسية لسكيكدة، وخصص لأعمال مؤلفين محليين يتضمن ما مجموعه 300 عنوان في مختلف المجالات، إلى غاية 05 أكتوبر المقبل.

هذا النشاط الذي يعد الأول للمكتبة بعد فتحها في صيف 2019 في انتظار تدشينها رسميا يأتي لتكريم الوجوه الأدبية للولاية و ليعرف المواطنين بالكم الهائل الذي تزخر به ولاية سكيكدة من أدباء و شعراء و كتاب في مختلف المجالات .

معرض كتاب و مؤلفي سكيكدة الذي افتتح في الخامس سبتمبر الجاري ليدوم على مدار شهر كامل أي إلى غاية 5 أكتوبر المقبل يضم إصدارات لمبدعي و مبدعات سكيكدة في مختلف المجالات باللغات الثلاثة العربية والفرنسية و الإنجليزية .

ويتضمن المعرض، كتبا في التاريخ للمؤرخين الكبيرين محمد حربي و احميدة عمياوي و كذا في الاقتصاد للخبير العالمي ابن مدينة سكيكدة علي الكنز و أخرى في الأنثربولوجيا للمفكر الراحل مالك الشبل و علم الاجتماع لإسماعيل قيرة فضلا عن كتب لمبدعين عدة في الشعر و النقد و الرواية و المسرح لكل من محمد كعوان، لزهر اعطية،  احسن دواس، عاشور بوكلوة،  زهرة بوسكين، صورية اينال و كذا عائشة بورشاق و غيرهم

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

رابحي يهنئ الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية 2019

هنأ وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، ووزير الثقافة بالنيابة حسن رابحي، الفائزون في مسابقة جائزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super