الجمعة , ديسمبر 15 2017
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قد يُعار إلى نادي "كييفو فيرونا":
وناس قريب من مغادرة نابولي

قد يُعار إلى نادي "كييفو فيرونا":
وناس قريب من مغادرة نابولي

يبدو أنّ مستقبل الدولي الجزائري، آدم وناس، مع فريقه نابولي يسير في طريق المجهول، بسبب التهميش الكبير الذي يتعرّض له اللاّعب السابق لنادي بوردو الفرنسي، من طرف مدربه ماوريتزيو ساري، الذي صرّح بأن وناس لاعب محدود المستوى.
وبحسب الصحافة الايطالية فانّ إدارة نادي نابولي، تنوي إعارة لاعبها الجزائري إلى أحد أندية “الكالتشيو” قصد كسب المزيد من الخبرة، والنضج أكثر في ساحة البطولة الايطالية قبل العودة إلى النادي الأزرق، ويأتي ذلك بناء على رغبة المدرب ساري، الذي يريد استغلال لاعبه وتطوير قدراته أفضل من البقاء في كرسي الاحتياط.

فيرونا أبرز المهتمين

وفي السياق ذاته يتواجد آدم وناس، ضمن اهتمامات نادي “كييفو فيرونا” الذي يريد تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، لاسيما أنّ الدولي الجزائري يملك مؤهلات كبيرة تمكنه من تقديم الإضافة إلى الفريق قصد تحسين مركز في “الكالتشيو” حيث يحل المركز 12 برصيد 20 نقطة.

تغيير الأجواء يخدم المنتخب

لاشك أنّ تغيير آدم وناس، فريقه خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، سيخدمه كثيرا، خاصة أنّ اللاعب الشاب، حبيس مقاعد الاحتياط منذ التحاقه بعملاق الكرة الايطالية الصيف الماضي، فتغيير الأجواء والانتقال إلى فريق يضمن له اللعب باستمرار سيُفيد اللاعب في مستقبله مع المنتخب الوطني، الذي لم يشارك معه في الآونة الأخيرة بسبب التهميش الذي تعرّض له مع ناديه.
ع.فداد

عن eldjazair

شاهد أيضاً

الصحافة الإيطالية تفاجئ الجميع:
غولام سيعود إلى تدريبات نابولي شهر جانفي

فجّر الدولي الجزائري فوزي غولام، مفاجأة من العيار الثقيل، حين نقلت بعض وسائل الإعلام الايطالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super