الجمعة , سبتمبر 21 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / ولي العهد السعودي: السعودية ستطور قنبلة نووية إذا فعلتها إيران

ولي العهد السعودي: السعودية ستطور قنبلة نووية إذا فعلتها إيران

قال ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إنالمملكة العربية السعودية لا تريد حيازة قنبلة نووية لكنها ستطور دون شك مثل هذه القنبلة في أسرع وقت ممكن، إنْ أقدمت إيران على تلك الخطوة“.

وأضاف أن إيران لا تعدّ منافساً للسعودية، وأنهابعيدة كل البعد عن مقارنتها بالسعودية، كما أنها ليست من أقوى خمسة جيوش في العالم، مشيراً إلى أن اقتصاد المملكة يعدّ أكبر من الاقتصاد الإيرانيوتابع محمد بن سلمان في حديث إلى شبكةسي بي أسضمن برنامج “60 دقيقة، عشية زيارته الولايات المتحدة الأسبوع المقبل أن المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئيأشبه بهتلر“. وتطرق الحديث المطوّل الذي أذيعت مقتطفات منه أمس، وأجرته مراسلة برنامج “60 دقيقةنورا دونيل، خلال زيارتها الرياض، إلى العلاقات السعوديةالأمريكية وحرب اليمن، والتوترات مع إيرانومن المقرر أن يُذاع حديث ولي العهد السعودي بعد غدٍ، قبل يومين من لقائه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في واشنطن.

وكان مجلس الوزراء السعودي وافق خلال جلسته المنعقدة الثلاثاء الماضي، على السياسة الوطنية لبرنامج الطاقة الذرية، التي تشملحصر كل النشاطات التطويرية الذرية بالأغراض السلمية، في حدود الأطر والحقوق التي حددتها التشريعات والمعاهدات والاتفاقات الدولية“.

وكالات

عن yassine yassine

شاهد أيضاً

شلل تام بمعظم أسواق المدن الإيرانية جراء الانهيار التاريخي للعملة المحلية

ضرب شلل شبه تام، الاثنين، معظم الأسواق الرئيسية في المدن الإيرانية، جراء موجة إضرابات جديدة …

تعليق واحد

  1. بعد هذه العقوبات من الله حجارة البرد عاصفة رملية في المملكة العربية السعودية نهاية الحرب في اليمن في 19.3.2018 لتفادي وفاة السعوديين بفعل هذه العقوبات من الله زلزال5 البرد الفيضانات عاصفة رملية صواعق تحطم النيازك حادث تحطم الطائرات والحوادثH1N1 فيروس كورونا والفيروسات.
    Après ces punitions d’ ALLAH les grêlons engloutissement tempête de sable en Arabie Saoudite la fin de la guerre en Yémen le 19.3.2018 pour éviter la mort des saoudiens par ces punitions d’ ALLAH les grêlons séisme plus 5 les inondations tempête de sable les foudres engloutissement météorite les accidents de la route de train crash d’avion coronavirus H1N1 et les virus ce prince pire qu’Aboujahl

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super