الأحد , يناير 21 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أكد أن أويحيى حليفه الإستراتيجي وصديقه :
ولد عباس: شقيق الرئيس لا يملك أي طموح لرئاسة البلاد

أكد أن أويحيى حليفه الإستراتيجي وصديقه :
ولد عباس: شقيق الرئيس لا يملك أي طموح لرئاسة البلاد

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس أن شقيق رئيس الجمهورية السعيد بوتفليقة، لا يملك أي طموح لخلافة أخيه لرئاسة البلاد واصفا الأمر بمثابة الإشاعة التي تعمل بعض الجهات على الترويج لها .
وقال ولد عباس خلال ندوة صحفية نشطها أمس لعرض تقييم نتائج الانتخابات المحلية:” شقيق رئيس الجمهورية ومستشاره السعيد بوتفليقة لا يملك طموح خلافة أخيه ” وأضاف: أتركوا شقيق الرئيس شوية، والله ما عندو طموح لخلافة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.
وكشف جمال ولد عباس أنه سيتم فتح نقطة الرئاسيات للنقاش خلال اجتماع اللجنة المركزية، يوم 19 مارس المقبل رافضا الكشف عن تفاصيل أكثر مكتفيا بقوله: ”ما نسبقش الحطب قبل ما نخطب”.
وفي سياق آخر قال ولد عباس على أن الوزير الأول الذي عينه الرئيس يعد حليفا استراتيجيا للأفلان و قال :” السي احمد صديقي وكنت معه عبر الهاتف صباح اليوم.”
وعن ظاهرة التجوال السياسي والتحاق عبد الحكيم بطاش بالأفلان بعد أن انتخب على رأس بلدية الجزائر الوسطى، كمنتخب حر قال ولد عباس أنّ الأفلان يعرف جيدا القانون وتجريم التجوال السياسي خاص بالمجلس الشعبي الوطني، كاشفا عن العشرات من المنتخبين، في جميع الولايات الذين يريدون الالتحاق أو العودة إلى حزب جبهة التحرير الوطني .
زينب بن عزوز

عن eldjazair

شاهد أيضاً

مطالبة بالتحقيق في وجهة 7200 مليار سنتيم الموجهة لمعالجة الملف :
1800 مؤسسة تربوية دون تدفئة

كشفت الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان،عن تقريرا أسودا لوضعية التدفئة داخل المدارس الجزائرية خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super