الإثنين , مارس 8 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / وفاق سطيف من اجل استعادة الريادة و اتحاد الجزائر مطالب بالانتفاضة

وفاق سطيف من اجل استعادة الريادة و اتحاد الجزائر مطالب بالانتفاضة

 

سعى وفاق سطيف إلى استعادة صدارة الرابطة الأولى لكرة القدم لدى استضافته لنادي بارادو، بينما يبقى اتحاد الجزائر أمام حتمية التدارك و تفادي التعثر من جديد أمام نصر حسين داي في لقاء عاصمي مثير، بمناسبة اجراء الجولة السادسة يوم الأحد.

و ستكون هذه الجولة منقوصة من مباراتين و هما شبيبة الساورة-مولودية الجزائر و شباب بلوزداد-شباب قسنطينة، المؤجلتين إلى موعد لاحق بسبب التزامات الناديين العاصميين في رابطة أبطال إفريقيا.

و سيكون وفاق سطيف (الثاني – 10 نقاط)، الذي ألغي لقاؤه أمام رونيسانس التشادي في ذهاب الدور الثاني التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مرشحا للفوز على أرضية ملعبه “8 ماي 1945″، و ذلك أمام نادي بارادو (5 – 7 ن) الذي سجل الاسبوع الماضي انتصاره الأول لهذا الموسم أمام أهلي برج بوعريريج (3-2).

ه.

و ستكون جمعية عين مليلة (4 – 8 ن)، صاحبة انطلاقة قوية، مرشحة للفوز أمام الأهلي البرايجي (18 – 2ن) في لقاء محلي للشرق الجزائري و حاسم بالنسبة للاعبي المدرب بلال دزيري.

من جهتها، ستخوض مولودية وهران (5 – 7 ن) العائدة بتعادل من سيدي بلعباس (1-1) مباراتها المحلية الثالثة على التوالي لدى استضافتها لسريع غليزان (10 – 6 ن) و المتعثر داخل قواعده أمام مولودية الجزائر (0-1).

تشكيلة “الحمراوة”، التي لم تتذوق لحد الآن طعم الهزيمة، ستتوخى الحذر من تشكيلة “السريع” التي ستقوم بتنقل قصير بهدف تفادي تعثر جديد بقيادة المدرب سي الطاهر شريف الوزاني الذي يعرف البيت الوهراني جيدا.

و يتواجد اتحاد الجزائر (18 – 2 ن)، صاحب بداية موسم كارثية، في وضعية لا يحسد عليها، حيث سيكون مطالبا أكثر من أي وقت مضى بتفادي الغرق لدى استقباله لنصر حسين داي (15 – 3 ن).

فالمدرب الفرنسي تييري فروجي، الذي تلقى هزيمتين تواليا في اولى مباراتيه على العارضة الفنية لاتحاد الجزائر، سيكون على صفيح ساخن، حيث يتوجب عليه إعادة شحن معنويات لاعبيه و تفادي نكسة جديدة أمام تشكيلة النصرية التواقة إلى الثأر بعد هزيمتها في الداربي الأخير أمام شباب بلوزداد (0-2)، و المدعمة بالمدافع ربيع مفتاح الذي سيواجه فريقه السابق دون اي مركب نقص.

و تتنقل شبيبة القبائل (12 – 5 ن)، و التي سجلت انتصارين متتاليين (وطنيا و قاريا)، إلى بسكرة في حوار مفتوح على كل الاحتمالات أمام الاتحاد المحلي (5 – 7 ن) و الذي لم  ينهزم بعد في الموسم الكروي الجديد.

من جهة أخرى، يحتضن ملعب “العقيد لطفي” في تلمسان لقاء الصاعدين الجديدين لحظيرة النخبة، و يتعلق الأمر بوداد تلمسان و شبيبة سكيكدة اللذين يحتلان سويا المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط. فإذا كان الوداد يبحث عن فوزه الأول لهذا الموسم، فإن الشبيبة ستعمل على محو آثار الهزيمة النكراء التي منيت بها على ميدانها أمام جمعية الشلف (1-4).

عن Fella soltani

شاهد أيضاً

كأس الكونفدرالية (ذهاب الدور ال16 “مكرر”): وفاق سطيف وشبيبة القبائل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية

سيسعى ممثلا الجزائر في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وفاق سطيف وشبيبة القبائل، هذا الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super