الجمعة , فبراير 21 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بعد هجومه الشديد على "مافيا الحليب " :
وزير التجارة في لقاء مع الفيدرالية الوطنية لموزعي الحليب غدا

بعد هجومه الشديد على "مافيا الحليب " :
وزير التجارة في لقاء مع الفيدرالية الوطنية لموزعي الحليب غدا

فريد عولمي: “لا يوجد احتجاج من طرف موزعي الحليب ”
يلتقي وزير التجارة كمال رزيق غدا الأربعاء، بالفيدرالية الوطنية لموزعي الحليب، وذلك بعد أكثر من أسبوع على إعلانه الحرب على “مافيا” الحليب وذلك حسب ما كشف عنه رئيسها فريد عولمي .
اعتبر فريد عولمي في تصريح لـ”الجزائر” أن اللقاء المرتقب للفيدرالية الوطنية لموزعي الحليب مع وزير التجارة “يأتي في سياق ترتيب سوق الحليب وتطهير المفسدين فيه وذلك بفتح الباب لكافة الفاعلين ووضع استراتجية لكيفية تسيير هذه المادة الحساسة المدعمة من طرف الدولة التي تصل للجزائري بسعر يفوق 25 دج”، كما كشف في الوقت نفسه عن لقاء سيجمع الفيدرالية مع وزير الفلاحة في الأيام القليلة المقبلة”.
واعتبر ذات المتحدث، أن اللقاء سيكون “فرصة لنقل انشغالات موزعي الحليب سيما ما تعلق برفع هامش الربح والذين يطالبون به منذ 10 سنوات غير أنه لا يوجد رد إيجابي من الوزارة الوصية”.
وفند رئيس الفيدرالية الوطنية لموزعي الحليب المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين فريد عولمي ما يتم الترويج له من أخبار مغلوطة عن دخول موزعي الحليب لحركة احتجاجية بعد تصريحات وزير التجارة مؤخرا، من أن الحليب مدعم من الدولة وسعره مقنن وسيباع للجزائريين بـ25 دج فقط، حيث رد عولمي في تصريحه: “اتصل بنا بعض الموزعين بالفيدرالية وهددوا بالدخول في حرجة احتجاجية في ظل الوضعية المزرية التي يتخبطون فيها من هامش ربح قليل جدا يقدرب 18 دورو في بيع كيس الحليب الواحد والحديث عن احتجاج البعض لم نسمع به”.
وأكد عولمي أن الفيدرالية الوطنية لموزعي الحليب يدها ممدودة لوزيرالتجارة كمال رزيق لاسيما بعد خرجته الأخيرة في محاربة المفسدين في القطاع .
زينب بن عزوز

عن amine djemili

شاهد أيضاً

إرتفاع في أسعار النفط اليوم

ارتفعت أسعار النفط اليوم حيث زاد خام برنت للجلسة السابعة على التوالي وسط تفاؤل واسع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super