الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بخصوص مكتتبي "عدل 2" المحولين إلى (كناب إيمو) بولاية قسنطينة:
وزارة السكن تطمئن: “سيتم استدعاؤكم قريبا”

بخصوص مكتتبي "عدل 2" المحولين إلى (كناب إيمو) بولاية قسنطينة:
وزارة السكن تطمئن: “سيتم استدعاؤكم قريبا”

رد وزير السكن والعمران والمدينة بخصوص السؤال المتعلق بمكتتبي عدل 2 المحولين إلى كناب ايمو بولاية قسنطينة، مؤكدا أنه سيتم استدعائهم عن قريب من أجل استلام مقررات الاستفادة وإكمال باقي الإجراءات.
وجاء في رد وزارة السكن الذي وقع من قبل الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره أنه “ردا على إرساليتكم الواردة لدى مصالحنا والتي تلتمسون من خلالها الإستفسار حول الإجراء المتخذ بخصوص تسوية وضعية مكتتبي عدل 02 والذين حولوا من صيغة عدل إلى كناب ايمو”، وأضاف: “يشرفني أن أنهي إلى علمكم أن طلب المعنيين تم أخذه بعين الإعتبار من طرف مصالحنا”.
وطمأنت وزارة السكن أنه تم تسوية وضعية مكتتبي عدل 02 بولاية قسنطينة “تم تسوية وضعيتهم فيما يخص حصولهم على إيجابية الغربلة على مستوى البطاقية للسكن كونهم استفادوا من سكنات بصيغة عدل”، كاشفة أنه سيتم استدعائهم عن قريب من أجل استلام مقررات الاستفادة وإكمال باقي اجراءات الإستفادة.
ومن جانبه، علق النائب بالمجلس الشعبي الوطني، لخضر بن خلاف، على رد وزارة السكن بخصوص مراسلته بالقول: “وإذ نشكر الوزير على استجابته السريعة وتكفله بالانشغال وحل المشكلة العالقة منذ 5 سنوات ليتحصل المكتتبون على سكناتهم التي انتظروها طويلا “، وأضاف: “نذكره بأن الرد الأصل فيه أن يمضى من طرفه كما ينص القانون الساري المفعول”، لافتا أن الالتزام بالقوانين السارية المفعول يسد الكثير من التأويلات.
خ.قدوار

عن amine djemili

شاهد أيضاً

من أجل تحقيق "صفر حالة" في الجزائر:
وزير الصحة يدعو إلى ضرورة التصدي لداء الكلب

أكد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، أن التصدي لانتشار داء الكلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super