الأربعاء , يونيو 20 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الفصل لكل طبيب متغيب عن امتحان دورة جويلية:
وزارة التعليم العالي تهدد الأطباء المقيمين بالفصل نهائيا

الفصل لكل طبيب متغيب عن امتحان دورة جويلية:
وزارة التعليم العالي تهدد الأطباء المقيمين بالفصل نهائيا

سيتم رسميا فصل كل طبيب مقيم من مترشحي دفعة شهر جويلية الذين لم يتقدموا لإجراء الامتحان الاستدراكي في حالة تخلي طوعي عن إجراء الامتحان، وبالتالي هم مفصولين آليا ،هذا وفتحت وزارة التعليم العالي باب المشاركة استثنائيا للأطباء المقيمين الذين لم يجتازوا امتحان الدورة العادية عبر التسجيل في القوائم المتواجدة على مستوى الأقسام المنتمين إليها في الفترة من 17 إلى 24 جوان 2018.
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان لها برمجة الامتحان الاستدراكي لشهادة الدراسات الطبية المتخصصة في الفترة الممتدة من 1 إلى 19 جويلية 2018.
وفتحت الوزارة باب المشاركة استثنائيا للأطباء المقيمين الذين لم يجتازوا امتحان الدورة العادية عبر التسجيل في القوائم المتواجدة على مستوى الأقسام المنتمين إليها في الفترة من 17 إلى 24 جوان 2018.
واعتبرت الوزارة في بيانها أن كل مترشحي الدفعة الذين لم يتقدموا لإجراء الامتحان الاستدراكي في حالة تخلي طوعي عن إجراء الامتحان، وبالتالي هم مفصولين آليا.
تجدر الإشارة، أن هذه الدورة تأتي بعد الدورة العادية التي جرت في الفترة الممتدة من 18 مارس إلى 12 أفريل، والتي عرفت غياب كلي للأطباء المقيمين بسبب إضرابهم الذي دخل شهره السابع.
رزاقي.جميلة

عن eldjazair

شاهد أيضاً

مدير الدراسات بوزارة التربية يكشف:
هذه هي المواد الممنوع على مترشحي البكالوريا إدخالها

حذر مدير الدراسات بوزارة التربية الوطنية مولود بولسان من عدم حيازة مترشحي شهادة البكالوريا 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super