الأحد , يونيو 16 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بعد فضائح تعطل الموقع:
وزارة التعليم العالي تعلن تمديد آجال التسجيل في الماستر

بعد فضائح تعطل الموقع:
وزارة التعليم العالي تعلن تمديد آجال التسجيل في الماستر

أعلن، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطاهر حجار، عن تمديد فترة التسجيل وإيداع ملفات الترشح للإلتحاق بالسنة الأولى ماستر للموسم الجامعي المقبل إلى غاية نهاية الشهر الجاري، وذلك عبر المنصة الإلكترونية التي تم تخصيصها.
وذكر حجار في تصريح للصحافة على هامش مشاركته في حفل تخرج دفعات من طلبة المدرسة الوطنية العليا للسياحة،مساء أمس الأول أن الخلل التقني الذي سجل في الأرضية الالكترونية المستحدثة لتسجيل طلبات الترشح للالتحاق بالسنة الاولى ماستر قد تم تصليحه، مشيرا إلى أنه تقرر تمديد آجال التسجيل إلى نهاية شهر جويلية الجاري.
وأكد حجار على أن الخلل التقني الذي أصاب الموقع الالكتروني المخصص لتسجيلات الماستر تم تصليحه، وهذا بعد المشاكل التي عرفها الموقع والطلبات المتكررة لتمديد آجال التسجيل في الماستر وأشار أنه تقرر تمديد فترة التسجيل وإيداع ملفات الترشح للالتحاق بالسنة الأولى ماستر للموسم الجامعي المقبل الى غاية نهاية شهر جويلية الجاري عبر المنصة الالكترونية الموجودة بالموقع الإلكتروني للوزارة.
وللإشارة، كانت وزارة التعليم العالي، قد حددت فترة إيداع ملفات التسجيل للالتحاق بالسنة الأولى ماستر من 28 جوان إلى غاية 12 جويلية 201
رزاقي.جميلة

عن amine djemili

شاهد أيضاً

الندوة الوطنية للمجتمع المدني تقترح مبادرتها::
“هيئة رئاسية وحكومة كفاءات وانتخابات بشروط”

قدمت فعاليات المجتمع المدني تصورها للخروج من الأزمة التي تعيشها الجزائر منذ يوم 22 فيفري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super