الجمعة , مارس 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / هذه هي النتائج النهائية للكأس الوطنية العسكرية للتايكواندو:

هذه هي النتائج النهائية للكأس الوطنية العسكرية للتايكواندو:

افتك فريق قيادة الحرس الجمهوري الكأس الوطنية العسكرية التي اختتمت منافساتها أمس الثلاثاء بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية “الشهيد بوجريو مسعود” ببن عكنون (الجزائر العاصمة).

وافتكت قيادة الحرس الجمهوري الكأس محتلة المرتبة الاولى حسب الفرق في اختصاص الكيروغي، فيما عادت المرتبة الثانية لفريق قيادة الدرك الوطني، أما المرتبة الثالثة فكانت لقيادة القوات البحرية وكذا قيادة القوات الجوية سويا.

وفيما يخص النتائج الفردية لفئة اقل من 30 سنة اختصاص البومسي، فقد حاز العريف الاول فلاق علي من وحدة قيادة القوات الجوية على المرتبة الاولى بعلامة 7،07، اما المرتبة الثانية فكانت من نصيب بادي ايمن (جندي متعاقد من الناحية العسكرية الرابعة) بعلامة 6،80، اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب كلا من حصروري عبد اللطيف (رقيب عامل من وحدة قيادة الدرك الوطني) بعلامة 6،78 و مقسم عامر (عريف متعاقد من وحدة قيادة القوات البرية) بعلامة 6،58.

أما بالنسبة لفئة اقل من 40 سنة، فقد تحصل مرداسي نصير (طالب ضابط صف من الناحية العسكرية الثانية) على المرتبة الاولى بعلامة 7،45، فيما عادت المرتبة الثانية لغويلة محمد عريف اول متعاقد من الناحية العسكرية الاولى بعلامة 6،92، وحاز كلا من عوادي عامر (عريف اول متعاقد من وحدة الفرقة الاولى المدرعة) بعلامة 6،70 و عياشي فوزي (رقيب متعاقد من وحدة قيادة القوات الجوية) بعلامة 6،53 على الميدالية البرونزية.

وفيما يخص نتائج السيدات المشاركات من الناحية العسكرية الاولى، فقد افتكت خديجة دريجي (رقيب اول متعاقد) المرتبة الاولى في وزن 65 كغ، فيما عادت المرتبة الثانية إلى سليمة ريبوح (مستخدم مدني شبيه)، وتحصلت باتن صفاء (رقيب متعاقد) على المرتبة الثالثة.

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

كأس الكونفدرالية (ذهاب الدور ال16 “مكرر”): وفاق سطيف وشبيبة القبائل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية

سيسعى ممثلا الجزائر في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وفاق سطيف وشبيبة القبائل، هذا الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super