الإثنين , سبتمبر 24 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / فتحت أبوابها لكل الجزائريين الراغبين في الهجرة شهر ماي:
هذه تفاصيل الهجرة إلى كندا

فتحت أبوابها لكل الجزائريين الراغبين في الهجرة شهر ماي:
هذه تفاصيل الهجرة إلى كندا

فتحت، السفارة الكندية بالجزائر، أبوابها لكل الجزائريين الراغبين في الهجرة إلى كندا شهر ماي، حيث تعهدت بمنح تسهيلات لهم وأولها تكفل الحكومة الكندية بتكاليف الهجرة ويأتي هذا من اجل تحقيق تسجيل 100 ألف مهاجر جزائري في كندا.
ونشرت السفارة ذاتها، عبر صفحتها الرسمية “الفايسبوك” كل التفاصيل الخاصة بالهجرة لشهر ماي، حيث قالت : “كما وعدناكم بمفاجاة من العيار الثقيل لطلبات الهجرة حاليا تم فتح التقديم لطلبات الهجرة لشهر 5 ،وأضافت :”يمكنك تقديم طلب هجرة بسهولة تامة التسجيل يتم فقط من خلال تطبيق السفارة الكندية الرسمي على google play وتحميل التطبيق من هنا : http://bit.ly/2DDoJCg “. فيما وضعت السفارة، هذا الرابط http://bit.ly/2nUKUP2 للتعرف على أسماء المقبولين.
وتعهدت ذات الجهة بالتكفل بجميع تكاليف الهجرة، وأكدت :” جميع تكاليف الهجرة تتحملها الحكومة الكندية ، كل ما عليك فقط تقوم بتحميل التطبيق وتعبئة طلبك المملكة الكندية مملكة إنسانية،وأشارت، أنه يمكن تقديم الطلب عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details…، في حين أن الموافقة على طلبات هجرة من خلال الصفحة، و يتقدم الطلب من هنا أيضا http://bit.ly/2H0CoGj ، لتضع http://bit.ly/2GsEBsN من أجل التعرف على تتخصصات العمل المطلوبة .
وللإشارة تسعى السلطات الكندية إلى إستقطاب أكبر عدد من المواطنين الجزائريين ضمن سياسة كندا المتعلقة بالهجرة ويبلغ عدد المهاجرين الجزائريين يصل إلى حدود 100 الف وهذا الرقم رغم ضخامته فغن السلطات الكندية لا زالت تسعى لإستقطاب مهاجرين جزائريين بسبب سهولة إندماجهم بسرعة في المجتمع الكندي وبسبب اللغة الفرنسية التي يتقنها الجزائريون بشكل جيد.
رزاقي.جميلة

عن eldjazair

شاهد أيضاً

طرحتها الحكومة وحددت تاريخ الشحن نوفمبر القادم:
المناقصة العالمية لشراء 75 ألف طن من الشعير تنتهي اليوم

تنتهي اليوم الأربعاء المناقصة العالمية التي طرحتها الحكومة لشراء 75 ألف طن من علف الشعير …

3 تعليقات

  1. j ai eu l occasion de faire une demande d emmigration au canada en 1993 j ai recu la reponse mais j ai pas me rendre labas deffaut d argent mais maintenent c est aux frais de l etat canadienne aider moi s il vous plait merci

  2. عبد القادر بزيو

    ما هي شروط هجرة الجزائريين الحاصلين على شهادات جامعية إلى كندا.

  3. شكرا لكم
    انا تحصلت على دعوة عمل من كندا.وعندي مشكلة في الدولار الكندي لا استطيع ان اجده بسهولة ولا يمكنني ارساله من البنوك الجزائرية حيث اشترط علي محامي الهجرة الدولار الكندي فقط لاتمام شروط الحصول على الفيزا
    ارجو المساعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super