الخميس , يناير 23 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / اعتبر الانتخابات "كانت ناجحة بكل المقاييس":
ميهوبي يهنئ عبد المجيد تبون

اعتبر الانتخابات "كانت ناجحة بكل المقاييس":
ميهوبي يهنئ عبد المجيد تبون

قدم عز الدين ميهوبي، الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، أمس تهانيه، لعبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

ونشر ميهوبي تغريدة على “تويتر”، قال فيها “أتقدم بتهاني الخالصة لعبد المجيد تبون بانتخابه رئيسا للجمهورية، مع تمنياتي له بالنجاح في مهامه الوطنية النبيلة وتحقيق تطلعات الشعب الجزائري”.

وفي نفس السياق، ثمن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، سير العملية الإنتخابية، والتي وصفها بالإنتخابات الناجحة بكل المقاييس، منددا ببعض الجهات التي رفعت من سقف تحريضها على العنف ضد مؤسسات الدولة.

واعتبر محمد فادن، مدير حملة المترشح للرئاسيات عز الدين ميهوبي، في أول تصريح له بعد إعلان النتائج الأولية، أن الانتخابات “كانت ناجحة بكل المقاييس” رغم أن بعض الجهات “رفعت من سقف تحريضها على العنف ضد مؤسسات الدولة”.

وصرح، فادن، في لقاء مع الصحافة الوطنية بمقر المديرية العامة للحملة الانتخابية للمترشح ميهوبي, أن “الانتخابات كانت ناجحة بكل المقاييس لكن بعض الجهات التي يزعجها انتصار الجزائر وخروجها من الأزمة رفعت من سقف تحريضها على العنف ضد مؤسسات الدولة، وقال إن هذه الجهات المعروفة بعدائها للجزائر والمتواجدة خارج أرض الوطن، منبوذة ولا تمثل أحدا ولا تقوم سوى بخدمة أجندات أجنبية”.

وحول سير العملية الانتخابية، أعرب  فادن عن تنديده بقوة بالدعوة الصريحة لاستخدام العنف قصد عرقلة العملية الانتخابية، من جهة أخرى، أثنى المتحدث على سلوك الجهات الأمنية التي أكدت “وطنيتها” و”مهنيتها” من خلال “عدم الاستجابة للاستفزازات وتجنب الانزلاق إلى العنف”.

رزاقي.جميلة

عن idir demiche

شاهد أيضاً

شبح "الإضراب المفتوح" يخيم على المدارس:
إضراب المعلمين يتواصل في يومه الثالث

أكدت التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الابتدائي في اليوم الثالث من الإضراب على مواصلة الاحتجاج أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super