الأربعاء , سبتمبر 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / رابطة أبطال إفريقيا:
مولودية الجزائر 1 – وفاق سطيف 2

رابطة أبطال إفريقيا:
مولودية الجزائر 1 – وفاق سطيف 2

الوفاق يمر إلى ربع النّهائي عن جدارة

حقق وفاق سطيف تأهلا صعبا عن جدارة إلى الدور ربع النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، عقب تغلبه أمسية أمس على مولودية الجزائر على ملعب 5 جويلية بالعاصمة، بهدفين لهدف واحد، ليحتل النسر الأسود المركز الثاني في المجموعة خلف نادي تيبي مازيمبي الكونغولي، فيما حل النادي الجديدي المغربي ثالثا والعميد في المركز الأخير.

وعرفت البداية ظغطا كبيرا من لاعبي المولودية من أجل افتتاح النتيجة مبكرا، غير أن الوفاق افتك الفرصة من العميد وسجل هدفا في الدقائق الأولى من المباراة عن طريق خريج “المدرسة السطايفية” جحنيط في د 5، على إثر مخالفة من الجهة اليسرى نفذها لتلمس رأس المدافع عزي قليلا وتتحول إلى شباك شعال الذي لم يحرك ساكنا.
وفي وقت كانت المولودية تبحث عن العودة في المباراة، توغل جابو في دفاع المولودية، ومرر الكرة للوافد الجديد لوفاق سطيف “بوقلمونة”، ليسكنها الأخير بطريقة سهلة في الشباك مضيفا الثاني للوفاق. وقبل نهاية الشوط الأول قلص درارجة النتيجة من ركلة جزاء بعد عرقلته في منطقة العمليات.
الشوط الثاني شهد دخولا قويا من أشبال كازوني من أجل تعديل الكفة والرجوع في اللقاء، لكنهم اصطدموا برغبة الوفاق في التأهل، وكانت للعميد هناك بعض الفرص غير أن لاعبيه لم يحسنوا استغلالها، اخرها رأسية بن دبكة التي علت العارضة في اللحظات الأخير من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الزوار.
وقد شهد اللقاء حضور الناخب الوطني جمال بلماضي لمتابعة بعض العناصر المحلية والوقوف على مدى جاهزيتها، تحسبا لإمكانية توجيه الدعوة لها في المواعيد القادمة للخضر.
سوداني ياسين

عن eldjazair

شاهد أيضاً

كأس الكنفدرالية الإفريقية :
إيبارا وسعيود يقودان سوسطارة إلى ربع النهائي

حقق إتحاد الجزائر أمس تأهلا مستحقا إلى ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super