الأربعاء , نوفمبر 14 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / رابطة أبطال إفريقيا اليوم :
مولودية الجزائر – وفاق سطيف

رابطة أبطال إفريقيا اليوم :
مولودية الجزائر – وفاق سطيف

لقاء الكبار والأقوى سيكمل المسار

تواجه مولودية الجزائر ظهيرة اليوم بداية من الساعة الثانية غريمها وفاق سطيف في مباراة قوية ومصيرية تدخل ضمن إطار الجولة الأخيرة من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، حيث لم يتم حسم المتأهل الثاني عن المجموعة الثانية التي يتواجد بها ممثلا الجزائر وتيبي مازيمبي والدفاع الحسني المغربي. وكان تيبي مازيمبي قد حسم تأهله إلى دور الثمانية، وبقي المركز الثاني في المزاد بين للفرق الثلاثة الأخرى التي تمتلك عدد النقاط نفسه ” 5 نقاط لكل فريق”.
وسيبحث العميد والوفاق عن الفوز أو التعادل و انتظار مباراة مازيمبي والدفاع، أين سيلعب هذا الأخير كامل أوراقه للفوز بالمباراة، حيث أنه يتفوق على المولودية والوفاق بفارق الأهداف.
ويعول العميد على الحضور الكبير لجماهيره التي ستعمل على فرض الضغط على الوفاق موساندة زملاء درارجة للمرور إلى الدور القادم من هذه المنافسة.
وتملك المولودية كل المؤهلات للذهاب بعيدا في المنافسة الإفريقية، غير الوفاق السطايفي ليس بالمنافس السهل أيضا، حيث يملك تعدادا ثريا مزود بعامل الخبرة ويمكنه أن يحسم المباراة في أي وقت.
ويبقى الأكيد أن المباراة ستكون قمة في الإثارة والتنافس، والأفضل هو من سيلتحق بمازيمبي إلى الدور القادم.

كازوني: “الأفضل سيتأهل”
أكد برنارد كازوني مدرب مولودية الجزائر أنه لن يهتم بما سيحدث في مباراة مازامبي والدفاع الحسني الجديدي، وطالب لاعبيه بلعب مباراتهم ضد وفاق سطيف. وقال كازوني في الندوة الصحفية: “لست مهتما بما سيحدث في مباراة مازامبي والدفاع الحسني الجديدي، يمكنني تخيل العديد من الأمور لكن ما سيحدث لا علم لي بذلك”. وأضاف: “علينا أن نلعب مباراتنا وفقط دون التفكير في المباراة الأخرى، والأفضل هو الذي سيتأهل”. وختم كلامه: “طبعا اذا فاز الدفاع الحسني الجديدي وتأهل فهذا أمر جيد وملائم لهم”.

الطاوسي: “المواجهة ستكون بمثابة نهائي جزائري ونحن جاهزون”
بأن أشباله جاهزون جيدا، لمواجهة مولودية الجزائر، في ختام دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.
وقال التقني المغربي في ندوة صحفية ظهيرة اليوم الإثنين :”المواجهة ستكون بمثابة نهائي جزائري قبل الأوان، وسنعمل المُستحيل لتحقيق التأهل”.
وواصل: “مصيرنا بين أيدينا في حالة ماحققنا الفوز، وسنضمن مرورنا للدور القادم، وللأسف ذلك سيكون بالمرور على فريق جزائري آخر”.
وأضاف: “كنا نُفضل أن نعيش سيناريو مُغايرا، ولكن وفاق سطيف عالمي، ويبحث دائما على التواجد مع الكبار، وهو مانسعى له”.
وختم المُدرب الأسبق لـ”أسود الأطلس” بالتأكيد على أن نجمه الأول “عبد المؤمن جابو” جاهز للقمة أمام العميد.

عن eldjazair

شاهد أيضاً

اتحاد عنابة يوقع عقد تمويل مع “سوناطراك” و”أسميدال”

وقّعت اليوم، إدارة اتحاد عنابة برئاسة عبد الباسط زعيم، على عقد تمويل مع شركتين وطنيتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super