الأحد , أغسطس 20 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / الجولة الأولى من دور مجموعات منافسة "الكاف":
مولودية الجزائر – بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي

الجولة الأولى من دور مجموعات منافسة "الكاف":
مولودية الجزائر – بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي

“العميد” سيلعب من أجل الفوز

تلعب مولودية الجزائر أمسية اليوم أول مواجهة لها من دور مجموعات كأس الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام المستضيف نادي بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي الذي سيكون مدعما بعاملي الأرض والجمهور.
وينتظر أن يراهن الطاقم الفني للعميد خلال هذه المواجهة على لعب ورقة الهجمات المعاكسة واستغلال الضعف الدفاعي للخصم، من أجل العودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على الأقل، الأمر الذي يضمن لزملاء حشود بداية قوية في هذا الدور، وتضعه في أحسن رواق للتأهل للدور المقبل من المنافسة.
وكان مواسة قد تحدث إلى مقربيه عن تخوفه من العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق في الملاعب الإفريقية، حيث أنه من أصل 3 مباريات لعبها الفريق في الأدوار التمهيدية، لم يسجل هجوم الفريق سوى هدفين أمام فرق يمكن وصفها بالمتواضعة، بمقابل ذلك تلقى الدفاع 5 أهداف كاملة، وعلى عكس اللقاءات التي تلعب خارج الديار فقد تألق العميد بملعب 5 جويلية الأولمبي وتمكن من تسجيل 10 أهداف، بينما تلقى دفاعه هدفا واحدا فقط، في وقت يبقى المهاجم سيد أحمد عواج هداف الفريق برصيد 3 أهداف.
وقد طالب مواسة المهاجمين بالتركيز أمام المرمى وعدم تضييع أي فرصة، مشيرا إلى أنه سيعتمد على خطة تعتمد أساسا على الهجمات المعاكسة، ما يستدعي ضرورة النقل السريع للكرة نحو الأمام، الذي سيكون مسؤولية لاعبي خط الوسط بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى المدافعين، في صورة توحي بأن المولودية ستعتمد على الكرات العالية والطويلة في هذه المقابلة، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا.
وكانت آخر نقطة عاد بها الفريق من ملاعب “القارة السمراء”، أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي عام 2011، في لقاء كان فيه العميد منهزما بهدف دون رد، قبل أن يعدل النتيجة عن طريق المدافع زين الدين بن سالم.
وفي غياب وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، كان المسؤول الرياضي في الفريق عمر غريب، في توديع اللاعبين بمطار هواري بومدين الدولي، وأدلى بهذا التصريح إلى وسائل الإعلام التي كانت حاضرة، وقال: “أنا جد متفائل بقدرة الفريق على العودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا.. هدفنا بلوغ النهائي في هذه المنافسة، ولن نتنازل عنه”.

عن eldjazair

شاهد أيضاً

رابطة أبطال إفريقيا:
اتحاد العاصمة – سونترال أفريكان الزمبابوي

سوسطارة في آخر مباراة من أجل البقاء في الريادة سيكون عشاق نادي سوسطارة امسية اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super