الجمعة , ديسمبر 15 2017
الرئيسية / المحلي / تمكنوا من افتكاك عهدة ثانية:
مواطنو العاصمة يجددون الثقة في “أميار الإنجازات”

تمكنوا من افتكاك عهدة ثانية:
مواطنو العاصمة يجددون الثقة في “أميار الإنجازات”

تمكن العديد من الأميار السابقين الذين ترشحوا لعهدة ثانية من افتكاك أصوات المواطنين، الذين اختاروا الإستمرارية بعدما لمسوا انجازات هؤلاء، مفضلين عدم المغامرة بخيار جديد قد يعود بالسلب عليهم.
تربع رئيس بلدية الجزائر الوسطى عبد الحكيم بطاش و مترشح القائمة الحرة “لؤلؤة الجزائر”على رأس الأميار المعاد انتخابهم لولاية ثانية، خصوصا مع النجاح الكاسح الذي حققه متغلبا بفارق هائل على خصومه في البلدية، متحصلا على 16 مقعد، إلا أن هذا الفوز كان متوقعا خصوصا بعد الحملة الإنتخابية التي أثبت فيها سكان البلدية عن رضاهم على العهدة السابقة و ما تم تحقيقه خلالها.
ورئيس المجلس البلدي لبلدية برج الكيفان ” قدور حداد “هو الآخر اختير من قبل السكان للبقاء لعهدة ثانية على رأس البلدية، حيث تمكن متصدرالآفلان من اكتساب ثقة المواطنين و الفوز بالأغلبية، خصوصا و أنهم أجمعوا على نجاح العهدة السابقة له، أين تمكن من تحقيق التغيير التنموي المنشود.
نفس الشيء بالنسبة الأميار كل من بلدية القبة مختار عجايلية متصدر قائمة الأفلان، و عبد القادر رقاص رئيس بلدية عين طاية و ممثل حزب الأرندي،الذي نال 4808 صوت لصالحه،بالإضافة إلى سعيد بوغزارة الذي افتك عهدة ثانية ببلدية واد السمار، حيث فضل السكان عدم المغامرة و تغير الوضع بخيار جديد. وأيضا استطاع بوعلام بلقاسم متصدر قائمة تاج بالكاليتوس افتكاك ثقة السكان و الحصول على عهدة ثانية رغم فقدنه 8 مقاعد كاملة مقارنة بالعهدة السابقة. هذا و لن يواجه الأميار القدماء مشاكل كبيرة في تسيير البلديات التي أشرفوا عليها خلال الخمس سنوات الماضية، خصوصا و أنهم يعرفون كل صغيرة و كبيرة حول الواقع المحلي بينما سيكون الرهان منصبا على المحافظة على الإنجازات المحققة.
فلة سلطاني

عن eldjazair

شاهد أيضاً

بعد تحويلها إلى مقر للبلدية:
أصحاب محلات الرئيس بالسحاولة يطالبون زوخ بالعدول عن قراراه

أثار القرار الأخير لوالي العاصمة عبد القادر زوخ بتحويل محلات الرئيس المتواجدة ببلدية السحاولة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super