الإثنين , أكتوبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / من تنظيم الجمعية الولائية “أطلس فن للشباب والثقافة وفنون العرض”: فتح باب المشاركة للدورة الثـانية من أيام أطلس الوطنية للفيلم القصير بالنعامة

من تنظيم الجمعية الولائية “أطلس فن للشباب والثقافة وفنون العرض”: فتح باب المشاركة للدورة الثـانية من أيام أطلس الوطنية للفيلم القصير بالنعامة

 

يرتقب أن تنظم أيام أطلس الوطنية للفيلم القصير الثانية في الفترة الممتدة من 28 إلى 31 ديسمبر المقبل، بولاية النعامة، بمبادرة من الجمعية الولائية “أطلس فن للشباب والثقافة وفنون العرض”.

وفتحت الجهة المنظمة أبواب مشاركة الأفلام القصيرة الروائية والوثائقية والتي يجب أن لا تتجاوز مدتها 30 دقيقة بالنسبة للأفلام داخل المسابقة، في حين الأفلام الروائية لا تتجاوز 10 دقائق، تكون خارجها، حيث يشترط أن يكون تاريخ إنتاج الفيلم بعد 1 جانفي 2018، يتم اختيار 10 أفلام قصيرة داخل كل مسابقة (روائية أو وثائقية)

ويمكن تقديم نسخة العرض النهائية للفيلم بأحد الصيغ التالية MP4 أو MOV أوHD 720p أوFull HD 1080p أو أي صيغة أخرى مناسبة للعرض، ترفق الأفلام بالمعلومات الشخصية وصورة للمخرج، ورقم الهاتف. ويمثل الفيلم بشخص واحد (المخرج أو من ينوب عنه من فريق العمل)، ولا يعرض الفيلم الذي لا يمثله أي شخص، وأخر أجل لاستقبال الأفلام يصادف يوم 20 نوفمبر 2020.

والزم المنظمون على الراغبين في المشاركة بتحميل الفيلم على أحد مواقع تحميل الملفات ذات الحجم الكبير، وإرسال رابط الفيلم إلى العنوان التالي:  Atlas.Short.Film.days@gmail.com

وتنتهي المسابقة بتتويج أحسن فيلم وأحسن إخراج في كلا المسابقتين الروائية والوثائقية، بمبلغ مالي قدره، 50 ألف دينار (5 ملايين سنتيم) أحسن فيلم روائي، 40 ألف دينار (4ملايين سنتيم أحسن إخراج)، 50 ألف دينار (5 ملايين سنتيم) أحسن فيلم وثائقي،40 ألف دينار (4ملايين سنتيم أحسن إخراج).

يذكر أن التظاهرة يأتي برعاية وزارة الثقافة والفنون، ومصالح ولاية النعامة، وإشراف مديرية الثقافة، بالشراكة مع دار الثقافة “أحمد شامي”.

ص ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

مساهمة شعيبي عبد الحق (محافظ تراث ثقافي بمتحف “سيرتا” بقسنطينة): اللوحة الزيتية ”الفتاة الصغيرة” أو موناليزا متحف “سيرتا”

    كثير هي اللوحات الزيتية  المميزة والمعروضة في قاعة الفن العالمي بالمتحف العمومي الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super